ياسمين صبري ودينا الشربيني في فخّ ا...

موضة

ياسمين صبري ودينا الشربيني في فخّ التّكرار.. ونانسي عجرم تُخفي حملها بالقصَّة والنَّقشة!

على وقع أحداث الموضة، والمهرجانات الفنيّة، حفل هذا الأسبوع، بالعديد من الإطلالات على السّجادة الحمراء، التي استقطبتْ ألمع النجمات، منهنّ من كانت على مستوى الحدث، فيما أخفقتْ أخريات. نانسي عجرم https://www.instagram.com/p/BoRmGlMhnHy/?taken-by=nancyajram رغم تقدّمها في أشهر الحمل، إلا أنّها أخفته تمامًا، من خلال اعتماد جمبسوت، بطبعة النّمر، من ستيلا ماكارتني، تميّز بقصّته الفضفاضة، وجاء كاسرًا للنّمط، الذي تعتمده النّجمة عادة. منى زكي https://www.instagram.com/p/BoTwDQpA_Ei/?taken-by=monazakiofficial اهتمّتْ منى زكي بأنوثتها، بفستان باللّون النُّحاسيّ، بقصّة طويلة، ومنفوشة من الأسفل، مع الذيل الطويل. هند صبري https://www.instagram.com/p/BoTppPcFB-H/?taken-by=hendsabri اختارتْ فستانًا بنفسجيًا لإطلالاتها، بقصّة الكتف الواحدة، من دار labourjoisie، ناسبها وجاء أنيقًا. شيرين رضا https://www.instagram.com/p/BoSAx7YhPIn/?taken-by=elgounafilmfestivalofficial أبرزتْ شيرين رضا، جانبها

على وقع أحداث الموضة، والمهرجانات الفنيّة، حفل هذا الأسبوع، بالعديد من الإطلالات على السّجادة الحمراء، التي استقطبتْ ألمع النجمات، منهنّ من كانت على مستوى الحدث، فيما أخفقتْ أخريات.

نانسي عجرم

رغم تقدّمها في أشهر الحمل، إلا أنّها أخفته تمامًا، من خلال اعتماد جمبسوت، بطبعة النّمر، من ستيلا ماكارتني، تميّز بقصّته الفضفاضة، وجاء كاسرًا للنّمط، الذي تعتمده النّجمة عادة.

منى زكي

اهتمّتْ منى زكي بأنوثتها، بفستان باللّون النُّحاسيّ، بقصّة طويلة، ومنفوشة من الأسفل، مع الذيل الطويل.

هند صبري

اختارتْ فستانًا بنفسجيًا لإطلالاتها، بقصّة الكتف الواحدة، من دار labourjoisie، ناسبها وجاء أنيقًا.

شيرين رضا

أبرزتْ شيرين رضا، جانبها الجريء بفستان باللّونين الأسود وألأبيض، وجاء بتصميم الكتف الواحدة.

أمينة خليل

تميزت بفستانها الرقيق باللون الأصفر الداكن، فخطفت الأنفاس مع الفتحات المثيرة على الوسط والظهر.

ياسمين صبري

View this post on Instagram

#GFF

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وأطلت بفستان روتيني وممل من توقيع المصمم يوسف الجاسمي جسميكو، وجاءت إطلالتها مشابهة في التصميم لنفس الفستان الذي ارتدته في حفل الافتتاح، وكذلك الذي ارتدته في الدورة الأولى من المهرجان.

دينا الشربيني

وقعت مجددا في فخ التكرار، لأن الفستان الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائية كان شبيهًا لما ارتدته في الافتتاح. حيث بدا ستايل الفستان مملا وأشبه بقميص النوم.

صبا مبارك

يبدو أن الممثلة الأردنية تهتم بالموضة كثيرا، فظهرت بمهرجان الجونة مؤخرا بتصميم من توقيع الأردني ليث معلوف، جاء بقصة مبتكرة وعصرية، ناسبت أسلوب صبا وعكسّت أنوثتها الطاغية.

سلافة معمار

اختارته فستانا منقوشا بالورود من توقيع زهير مراد، زاد من جمالها وأنوثتها. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية من "بلغاري" وحقيبة يد سوداء.

بشرى

اختارت فستانًا أسود اللون تميز بالريش المتطاير على الأكتاف ومزود بذيل طويل مزين بالحلي المعدنية، عكس ذوقها المتجدد.