استلهمي من المرأة الفرنسيّة هذه الأ...

موضة

استلهمي من المرأة الفرنسيّة هذه الأفكار عند ارتداء "الكارديغان"!

يُعدُّ الكارديغان من القطع المُميّزة وما زال يحتفظ بمكانته الكبيرة، وسط مختلف الصيحات، حيث يتميّز بأنّه يتوفّر بعدة تصميمات تتناسب مع مختلف المواسم والمناسبات، كما يناسب مختلف الأذواق أيضًا. ّوعلى عكس الهودي والسويت شيرت، يمكنكِ ارتداء كارديغان واحد، بطرق مختلفة حسب رغبتكِ، وبما أنّ المرأة الفرنسية تتميّز بسحر خاص وستايل مميّز، لا خلاف على أناقته، اليكِ من مجلة "ذا فاشون بوست"، أفكار مميّزة، لارتداء الكارديغان على طريقتها: ألوان مُشرقة لا تعتمدي هذا الخريف، على الألوان القاتمة، والدافئة فقط، بل اختاري كارديغان، بألوان زاهية ومشرقة، مثل الأصفر. ولا تتردّدي في تنسيقه مع بنطلون بلون، مشرق أيضًا. نسقيه مع فستان دانتيل ،يمكنكِ

يُعدُّ الكارديغان من القطع المُميّزة وما زال يحتفظ بمكانته الكبيرة، وسط مختلف الصيحات، حيث يتميّز بأنّه يتوفّر بعدة تصميمات تتناسب مع مختلف المواسم والمناسبات، كما يناسب مختلف الأذواق أيضًا.

ّوعلى عكس الهودي والسويت شيرت، يمكنكِ ارتداء كارديغان واحد، بطرق مختلفة حسب رغبتكِ، وبما أنّ المرأة الفرنسية تتميّز بسحر خاص وستايل مميّز، لا خلاف على أناقته، اليكِ من مجلة "ذا فاشون بوست"، أفكار مميّزة، لارتداء الكارديغان على طريقتها:

ألوان مُشرقة

img

لا تعتمدي هذا الخريف، على الألوان القاتمة، والدافئة فقط، بل اختاري كارديغان، بألوان زاهية ومشرقة، مثل الأصفر. ولا تتردّدي في تنسيقه مع بنطلون بلون، مشرق أيضًا.

نسقيه مع فستان دانتيل

img

،يمكنكِ ارتداء فستان دانتيل أنيق من اختياركِ، ثمّ اكملي إطلالتكِ، بكارديغان وبوت أبيض، ولا تنسي اختيار ألوان الباستيل للكارديغان أيضًا فهي رائجة الآن، وطوال الخريف.

إطلالة منقوشة مفعمة بالألوان

img

من بين الطرق المميّزة لارتداء الكارديغان، هو اختيار تصميم منقوش، وتنسيقه مع بنطلون بلون زاهٍ، مثل الوردي.

مع البوت الطويل

img

جرِّبي ارتداء كارديغان، متوسّط الطّول، أو قصير إلى حدّ ما، ونسّقيه مع بوت طويل، وستحصلين على إطلالة في غاية الجاذبيّة، والعصرية.

أناقة الحزام

img

تشعرين أنّ الكارديغان قد يبدو غير أنيق، أو بسيط للغاية؟ إذًا، اضيفي حزامًا إليه، وستلاحظين كيف أصبحتْ إطلالتكِ أكثر جاذبيّة.

داخل البنطلون أو الجمبسوت

img

بدلًا من ارتدائه، كالجاكت، يمكنكِ ارتداؤه، مثل أيّ كنزة أو توب، من خلال إدخاله في البنطلون، أو ارتداؤه أسفل الجمبسوت.

مميز لمناسباتك النهارية والليلية

img

ِيمكنكِ ارتداء كارديغان صوفيّ ذي خيوط برّاقة، مع تي شيرت وجينز، خلال النهار. وفي الليل، إذا كانت لديكِِ أيّ مناسبة، أو سهرة، يمكنك تغيير إطلالتكِ في ثوانٍ، من خلال تنسيق نفس الكارديغان، مع فستان تل أبيض وحزام، بالإضافة إلى أكسسواراتكِ المفضّلة.

أوف شولدر

img

ما زال يتربع الأوف شولدر على العرش، وخاصّة هذا الخريف، فلا تتردّدي في ارتداء الكارديغان، وإدخاله في بنطلون، عالي الخصر، مع جعل كتفه ينزلق عن كتفكِ، لإطلالة أوف شولدر جذّابة.