موضة

مصمم الأزياء أسمر يقدم مجموعة مبتكرة من الفساتين والعبايات.. شاهديها!

مصمم الأزياء أسمر يقدم مجموعة مبتكر...

وسط حضور عدد من أهل الفن والإعلام والمهتمين بعالم الموضة والأزياء، أقام المصمم الإماراتي "أسمر" عرض الأزياء الثاني له في فندق قصر عجمان، وقدم مجموعة مبتكرة من إبداعاته من فساتين "الهوت كوتور" والعبايات. وقال المصمم أسمر: "أهتم بكل التفاصيل في مجموعاتي، وأعمل بكل حرفية وتقنية على الفساتين أو العبايات، وهذا هو خط السير الذي نقوم به". وأضاف "نسعى لإثبات أنفسنا لكثير من المنافسين، من خلال جودة العمل ودقته بانتظام، حتى في انتقاء الأقمشة والخيوط المناسبة لكل فستان، لكي يتسنى للناس رؤية إبداعاتنا". وبين أن استراتيجية التواصل مع جميع المجتمعات ومواكبة الثقافات والحضارات يتم من خلال متابعة آخر أخبار الموضة والأزياء

وسط حضور عدد من أهل الفن والإعلام والمهتمين بعالم الموضة والأزياء، أقام المصمم الإماراتي "أسمر" عرض الأزياء الثاني له في فندق قصر عجمان، وقدم مجموعة مبتكرة من إبداعاته من فساتين "الهوت كوتور" والعبايات.

وقال المصمم أسمر: "أهتم بكل التفاصيل في مجموعاتي، وأعمل بكل حرفية وتقنية على الفساتين أو العبايات، وهذا هو خط السير الذي نقوم به".

وأضاف "نسعى لإثبات أنفسنا لكثير من المنافسين، من خلال جودة العمل ودقته بانتظام، حتى في انتقاء الأقمشة والخيوط المناسبة لكل فستان، لكي يتسنى للناس رؤية إبداعاتنا".

وبين أن استراتيجية التواصل مع جميع المجتمعات ومواكبة الثقافات والحضارات يتم من خلال متابعة آخر أخبار الموضة والأزياء في العالم.

وقال: "إن حبي لآلات الخياطة التي تعطي الجمال والإبداع هو ما جعلني أكسب خبرة كبيرة في عالم الموضة والأزياء".

اترك تعليقاً