موضة

الفاشينيستات الأكثر أناقةً يتنافسن بعروض أسبوع باريس للموضة!

الفاشينيستات الأكثر أناقةً يتنافسن...

مع اختتام أسبوع ميلانو، توجّهت الأضواء إلى عاصمة الموضة، حيث تُقام هناك فعاليات حدث آخر لا يقلّ أهميةً، إنه أسبوع باريس للموضة الذي استقطب لفيفًا من ألمع الفاشينيستات لينافسن رموز الأناقة الفرنسية من خلال التألق بأرقى الإطلالات. تعرّفي معنا على تفاصيل إطلالاتهن الأجمل. الفاشينيستا اللبنانية دانا حوراني لا تفوّت عروض ديور، فحضرت وسحرت الشارع الباريسي بموضة القميص الأبيض العصري الأشبه بالمعطف من جهة الطول، ونسّقته مع حزام الخصر العريض وحقيبة Cross body. https://www.instagram.com/p/BoKAdd_FZ2Y/?taken-by=dana.hourani إطلالة الفاشينيستا ومدونة الموضة العراقية المقيمة في دبي مينا الشيخلي كانت الأكثر فرادة وخروجًا عن المألوف في إطلالات الستريت ستايل التي يغلب عليها الكاجوال، إذ استأثرت بالأضواء

مع اختتام أسبوع ميلانو، توجّهت الأضواء إلى عاصمة الموضة، حيث تُقام هناك فعاليات حدث آخر لا يقلّ أهميةً، إنه أسبوع باريس للموضة الذي استقطب لفيفًا من ألمع الفاشينيستات لينافسن رموز الأناقة الفرنسية من خلال التألق بأرقى الإطلالات.

تعرّفي معنا على تفاصيل إطلالاتهن الأجمل.

الفاشينيستا اللبنانية دانا حوراني لا تفوّت عروض ديور، فحضرت وسحرت الشارع الباريسي بموضة القميص الأبيض العصري الأشبه بالمعطف من جهة الطول، ونسّقته مع حزام الخصر العريض وحقيبة Cross body.

إطلالة الفاشينيستا ومدونة الموضة العراقية المقيمة في دبي مينا الشيخلي كانت الأكثر فرادة وخروجًا عن المألوف في إطلالات الستريت ستايل التي يغلب عليها الكاجوال، إذ استأثرت بالأضواء بفضل فستانها الذهبي بقصة التنورة المنفوخة من المصمم اللبناني جورج شقرا George Chakra.

ستايل راقٍ بلمسات شبابية من الفاشينيستا رانيا فواز ابنة مصممة الأزياء العراقية المقيمة في دبي زينة زكي، المشهورة بشخصيتها الكاجوال، حيث ارتدت واحدًا من القطع التي تناسب الإطلالات الكاجوال وهو الجاكيت الجلد الأسود وارتدت تحته بودي قصيرًا أبيض.

أناقة الفاشينيستا لينا الغوطي لا تشوبها شائبة في عالم الموضة المحتشمة، إذ نسّقت إطلالة بأسلوبها الخاص العصري الخارج عن المألوف تعتمد على تنسيق البنطلون والبلوفر الواسع معًا بأسلوب يتناسب مع الحجاب في ستايل أنيق ومريح.

View this post on Instagram

One post is never enough ✨ @dior #PFW

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti) on

اترك تعليقاً