ميغان ماركل تختار "أوسكار دي لارنتا...

موضة

ميغان ماركل تختار "أوسكار دي لارنتا" لمهمّة ملكية رياضيّة.. وهذا ثمنها!

بدأ جدول أعمال ميغان ماركل يمتلئ شيئاً فشيئاً بعد زواجها الملكي، فمكانتها كزوجة الأمير هاري ودوقةً لساسكس، وضع على عاتقها مهامّ رفيعة المُستوى. ففي يوم أمس الاثنين، وصل دوقا ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل إلى جامعة لوبورو، من أجل توزيع الجوائز على المُدرّبين الصّاعدين، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز Coach Core Awards، علماً بأنّه تمّ إطلاق هذا الحدث عن طريق المؤسسة الملكية عام 2012، من أجل المُساعدة في تعزيز الجيل القادم بالمدربين الرياضيين المؤهّلين. وفي هذه المُناسبة الرّياضية، تخلّت ميغان ماركل عن فساتينها الكلاسيكية، كما أنّ مكانتها كدوقة لا تسمح لها بارتداء بدلةً رياضية، فأبقت خيارها مُعتدلاً عن طريق ارتداء

بدأ جدول أعمال ميغان ماركل يمتلئ شيئاً فشيئاً بعد زواجها الملكي، فمكانتها كزوجة الأمير هاري ودوقةً لساسكس، وضع على عاتقها مهامّ رفيعة المُستوى.

ففي يوم أمس الاثنين، وصل دوقا ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل إلى جامعة لوبورو، من أجل توزيع الجوائز على المُدرّبين الصّاعدين، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز Coach Core Awards، علماً بأنّه تمّ إطلاق هذا الحدث عن طريق المؤسسة الملكية عام 2012، من أجل المُساعدة في تعزيز الجيل القادم بالمدربين الرياضيين المؤهّلين.

img

وفي هذه المُناسبة الرّياضية، تخلّت ميغان ماركل عن فساتينها الكلاسيكية، كما أنّ مكانتها كدوقة لا تسمح لها بارتداء بدلةً رياضية، فأبقت خيارها مُعتدلاً عن طريق ارتداء توب كُحلي اللون، من علامة أوسكار دي لارنتا، وصل سعرها إلى 2,147 دولاراً، نسقته مع بنطلون أسود اللون من ألتوزارا، وصل سعره إلى 728 دولاراً، في إشارةٍ إلى أنّها ارتدته في السّابق أكثر من مرّة.

وكعادتها، فضّلت ماركل انتعال الكعب العالي على أن تنتعل حذاءً بطولٍ مُنخفض، وذلك لكي يتناسب طولها مع طول أميرها، تماماً كالكعب العالي الذي انتعلته في زيارتها إلى أحد الملاعب الرياضية في إيرلندا في شهر يوليو الماضي.

img

لم يمنع الحذاء ميغان من أن تُشارك في مُنافسة كُرة الطّائرة قبل بدء توزيع الجوائز، فلفتت الدوقة الأنظار إليها بروحها الرياضية وابتسامتها العريضة، وكان لتواضعها حصّة من التّقدير من قِبل المُشاركين في المُباراة الودّية.