موضة

هل اتقنتْ سلمى حايك لُعبة الأناقة خلال تواجدها في عرض غوتشي؟

هل اتقنتْ سلمى حايك لُعبة الأناقة خ...

يضجّ شهر سبتمبر بأسابيع الموضة، التي تُقام في مُختلف العواصم العالمية، ابتداءً من نيويورك، إلى لندن، ومن ثمّ ميلانو، والآن في باريس. إذْ ضجّتْ منصّات العروض بكُبرى دور الأزياء العالمية، التي كشفتْ النّقاب عن مجموعاتها، لأزياء ربيع / صيف 2019. وفي أسبوع الموضة، الذي انطلق مؤخرًا في باريس، أطلقتْ دار أزياء "غوتشي" العنان للغرابة في آخر مجموعاتها. كما وجمعتْ كِبار الأسماء الهوليوودية، الذين جلسوا جنبًا إلى جنب، على مُدرّجات العرض، دعمًا للعلامة المُفضّلة لديهم، تمامًا، كما فعلت النجمة المكسيكية الأمريكية، "سلمى حايك". وصلتْ حايك الحدث الرّاقي، مُرتديةً إطلالة غاية في الأناقة، فاعتمدتْ فُستانًا مُلفتًا، لونه بنفسجيٌّ هادئٌ، جاء بأكمامٍ شفّافة،

يضجّ شهر سبتمبر بأسابيع الموضة، التي تُقام في مُختلف العواصم العالمية، ابتداءً من نيويورك، إلى لندن، ومن ثمّ ميلانو، والآن في باريس. إذْ ضجّتْ منصّات العروض بكُبرى دور الأزياء العالمية، التي كشفتْ النّقاب عن مجموعاتها، لأزياء ربيع / صيف 2019.

وفي أسبوع الموضة، الذي انطلق مؤخرًا في باريس، أطلقتْ دار أزياء "غوتشي" العنان للغرابة في آخر مجموعاتها. كما وجمعتْ كِبار الأسماء الهوليوودية، الذين جلسوا جنبًا إلى جنب، على مُدرّجات العرض، دعمًا للعلامة المُفضّلة لديهم، تمامًا، كما فعلت النجمة المكسيكية الأمريكية، "سلمى حايك".

وصلتْ حايك الحدث الرّاقي، مُرتديةً إطلالة غاية في الأناقة، فاعتمدتْ فُستانًا مُلفتًا، لونه بنفسجيٌّ هادئٌ، جاء بأكمامٍ شفّافة، وتزيّن بحبّات الستراس الفضّية اللّامعة.

نسّقتْ حايك ألوان إكسسواراتها بألوان إطلالتها، فتزيّنتْ بالمُجوهرات الفضّية، وانتعلتْ صندلاً مكشوفًا جاء بقاعدة بنفسجية مخملية، وحملتْ حقيبة كلاتش ناعمة التصميم، لونها أسود برّاق، في إشارةٍ إلى أنّ إطلالتها من رأسها إلى أخمص قدميها، كانت بتوقيع غوتشي.

ولم تتكلّف حايك كثيرًا، في تسريحة شعرها، فاعتمدتْ الستايل المموّج المُنسدل، مع اعتمادها مكياجًا مُشرقًا، أقرب إلى ألوان النيود.

وفي داخل الحدث، التقطت بطلة فيلم Frida الصّور مع مجموعة من ضيوف عرض غوتشي، أمثال أغنيس فاردا، وجارد ليتو، وماركو بيزاري، وماسيمو بوتورا، في إشارةٍ إلى أنّ زوجها "فرنسوا بينولت" قد رافقها إلى عرض الأزياء الباريسي.

 

اترك تعليقاً