موضة

أميمة عزوز: هكذا ساهمتُ بتطوير تصميم الأزياء في السُعودية!

أميمة عزوز: هكذا ساهمتُ بتطوير تصمي...

كشفت مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز، عن الخطوط العريضة والصفات التي تميز كوليكشن أزيائها الجديد. وقالت أميمة في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2018، إنها تؤيد التطور السريع للمرأة السعودية، من خلال حقها في القيادة ومشاركتها في العمل. وأوضحت عزوز مدى إسهاماتها في تطوير تصميم الأزياء في السعودية، ومحاولاتها في نقل المصممات العربيات إلى العالمية، مبدية رأيها في التطور الفني والحضاري والثقافي الذي تشهده المملكة ووقوف البعض أمام هذا التطور. وتحدثت في المقابلة، عن تفاصيل وشكل خط الأزياء الذي تحاول أن تقدمه للمرأة السعودية ليتناسب معها في كل المناسبات، والذي سيكون بمثابة

كشفت مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز، عن الخطوط العريضة والصفات التي تميز كوليكشن أزيائها الجديد.

وقالت أميمة في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2018، إنها تؤيد التطور السريع للمرأة السعودية، من خلال حقها في القيادة ومشاركتها في العمل.

وأوضحت عزوز مدى إسهاماتها في تطوير تصميم الأزياء في السعودية، ومحاولاتها في نقل المصممات العربيات إلى العالمية، مبدية رأيها في التطور الفني والحضاري والثقافي الذي تشهده المملكة ووقوف البعض أمام هذا التطور.

وتحدثت في المقابلة، عن تفاصيل وشكل خط الأزياء الذي تحاول أن تقدمه للمرأة السعودية ليتناسب معها في كل المناسبات، والذي سيكون بمثابة نقلة في أزياء المرأة السعودية.

 

 

اترك تعليقاً