روان بن حسين تنافس أهم مدونات الموضة بإطلالاتها في أسبوع ميلانو للموضة!
روان بن حسين تنافس أهم مدونات الموضة بإطلالاتها في أسبوع ميلانو للموضة!روان بن حسين تنافس أهم مدونات الموضة بإطلالاتها في أسبوع ميلانو للموضة!

روان بن حسين تنافس أهم مدونات الموضة بإطلالاتها في أسبوع ميلانو للموضة!

أطلت مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين بالعديد من عروض أسبوع ميلانو للموضة، ورفعت من مستوى المنافسة بين المدونات في إطلالات الستريت ستايل.

روان ظهرت بـ 4 إطلالات لا تقل جمالاً وسحراً عن العارضات على المدرجات. وفي شوارع ميلانو، اختارت إطلالة شتوية إلى حد ما، حيث نسقت كنزة بيضاء يعلوها معطف باللون الأحمر من فيندي، وحملت حقيبة من الدار نفسها.

ويبدو أن روان تجيد اختيار المعاطف بإطلالاتها في ميلانو، فظهرت بإطلالة بسيطة وراقية تعتمد فقط على المعطف بدون أكمام، متوسط الطول.

وارتدت بن حسين أسفل المعطف كنزة قصيرة، مع بوت، وجاء المعطف باللون الأحمر، ونسقته مع حقيبة باللون نفسه، وأكملت إطلالتها الجمالية بتسريحة شعر منسدل ومكياج عيون سموكي وأحمر شفاه نيود.

إطلالة أخرى أكثر دفئا في أيام ميلانو الباردة انتقتها روان لتظهر بطلة عصرية وكلاسيكية في آن واحد من WINONAH، حيث ارتدت بوتh تناغم مع معطف طويل بلون بيج كلاسيكي لتظهر بلوك أنيق جدًا، منحها طابعاً من الجدية والرقي.

وظهرت المدونة الكويتية بإطلالة جريئة أثناء تألقها في شوارع ميلانو، بتنسيق تنورة قصيرة بالأصفر والأسود، وبوت أسود طويل فوق الركبة بكعب عال، وتركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها وظهرها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com