شاهدي.. جيجي حديد تخطف الأنظار بفست...

موضة

شاهدي.. جيجي حديد تخطف الأنظار بفستان زفاف في عرض للأزياء!

كانت الأناقة والجاذبية عنوان ظهور جيجي حديد في أسبوع موضة ميلانو، حيث أبرزت موهبتها وسارت بتمرس على مدرج عروض "ماكس مارا" و"فيندي". ولقد سُلطت كل الأنظار عليها خاصة في عرض "موسكينو" لربيع وصيف 2019 مساء الخميس، حيث بدت عروسا آسرة. فوفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدت "جيجي" (23 عامًا) عروسا جميلة في غاية الجاذبية، حيث أطلت بالأبيض وارتدت فستان زفاف مميزا بتصميم "موسكينو"، القصير المنتفخ، وطرحة كبيرة من التل. كما يتميز الفستان بتصميمه من الساتان مع أكمام أوف شولدر القصيرة، وكشاكش زينت الصدر والأكمام، وكانت الطرحة مدمجة بطرف الفستان وكأنهما قطعة واحدة، وأكملت إطلالتها ببوكيه رقيق من الورود البيضاء الصغيرة

كانت الأناقة والجاذبية عنوان ظهور جيجي حديد في أسبوع موضة ميلانو، حيث أبرزت موهبتها وسارت بتمرس على مدرج عروض "ماكس مارا" و"فيندي".

ولقد سُلطت كل الأنظار عليها خاصة في عرض "موسكينو" لربيع وصيف 2019 مساء الخميس، حيث بدت عروسا آسرة.

img

فوفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدت "جيجي" (23 عامًا) عروسا جميلة في غاية الجاذبية، حيث أطلت بالأبيض وارتدت فستان زفاف مميزا بتصميم "موسكينو"، القصير المنتفخ، وطرحة كبيرة من التل.

كما يتميز الفستان بتصميمه من الساتان مع أكمام أوف شولدر القصيرة، وكشاكش زينت الصدر والأكمام، وكانت الطرحة مدمجة بطرف الفستان وكأنهما قطعة واحدة، وأكملت إطلالتها ببوكيه رقيق من الورود البيضاء الصغيرة وحذاء كعب أبيض بسيط، بالإضافة إلى الجوارب ذات الخطوط التي ميزت عرض "موسكينو".

img

وبالإضافة إلى ذلك، كانت الفراشات الملونة المبهجة تزف العروس "جيجي" وتمسك بذيل الطرحة، ولقد كانت البساطة عنوان التسريحة والمكياج الذي اعتمد على أحمر شفاه باللون النحاسي ورموش طويلة آسرة، كما اُختير الأسود لطلاء أظافرها.

img

وبالطبع، لم تكن إطلالة جيجي بالأبيض آسرة للمتابعين فقط، بل لـ"زين مالك" أيضًا، والجدير بالذكر أنه تم رصد الثنائي معًا عدة مرات مؤخرًا، إذ تفضل جيجي أن تقضي وقتها معه وسط جدولها المزدحم ومهامها كعارضة.

img