شاهدي.. كايلي جينر بالبودي سوت الذّ...

موضة

شاهدي.. كايلي جينر بالبودي سوت الذّهبيّ.. وصديقتها جوردان نُسخة عنها!

في الأسبوع الماضي، أعلنتْ نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" عن إطلاق أجدد مجموعات المُستحضرات، من خطّ المكياج الذي تملكه Kylie Cosmetics، وأطلقت عليه اسم Jordyn X Kylie، وذلك نسبةً لاسم صديقتها المُقرّبة "جوردان وودز". أخذتْ كايلي، تُروّج لمجموعتها الجديدة من المكياج بشتّى الطّرق، مُستعينةً بحشود الجماهير، التي تُتابع حساباتها المُختلفة في مواقع التّواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها فيديو جمعها بجوردان، نشرته عبر حسابها في إنستغرام. ارتدت الصّديقتان، سلسلة من الإطلالات المُثيرة أثناء تصوير الفيديو، إذْ بدأ الفيديو بكايلي، وهي تنظر إلى نفسها في المرآة، وقد ارتدت "روب" أبيض اللون، تلتها لقطة أخرى، ظهرتْ فيها كايلي، وهي مُرتدية "بودي سوت" ذهبيًا،

في الأسبوع الماضي، أعلنتْ نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" عن إطلاق أجدد مجموعات المُستحضرات، من خطّ المكياج الذي تملكه Kylie Cosmetics، وأطلقت عليه اسم Jordyn X Kylie، وذلك نسبةً لاسم صديقتها المُقرّبة "جوردان وودز".

أخذتْ كايلي، تُروّج لمجموعتها الجديدة من المكياج بشتّى الطّرق، مُستعينةً بحشود الجماهير، التي تُتابع حساباتها المُختلفة في مواقع التّواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها فيديو جمعها بجوردان، نشرته عبر حسابها في إنستغرام.

img

ارتدت الصّديقتان، سلسلة من الإطلالات المُثيرة أثناء تصوير الفيديو، إذْ بدأ الفيديو بكايلي، وهي تنظر إلى نفسها في المرآة، وقد ارتدت "روب" أبيض اللون، تلتها لقطة أخرى، ظهرتْ فيها كايلي، وهي مُرتدية "بودي سوت" ذهبيًا، بينما استلقتْ على أحد الألواح المُلوّنة، ولتنتهي اللّقطة بالفتاتين، وهما تُغادران المكان بإطلالاتٍ برّاقة.

img

كان جمبسوت كايلي، الذي ارتدته في جلسة التّصوير، بتوقيع مُصمّم الأزياء الكويتيّ العالميّ "يوسف الجسمي". كما طابقت جوردان لمعان إطلالتها، بلمعان إطلالة كايلي، لكن بستايل الفُستان.

img

وفي تعليقها على أحد الصّور، اعتبرتْ كايلي جينر، صديقتها جوردان وودز فردًا من أفراد العائلة، فهي صديقتها منذ أيّام الطّفولة، وساعدتها على الاحتفاظ بهويّتها الشّخصيّة، طِوال سنوات صداقتهما.

img

ّكما عبّرتْ كايلي، عن مدى خصوصيّة هذه المجموعة، إذْ بدأتْ بالعمل عليها مع جوردان، مُنذ سنوات، فهي ليست مجموعة مكياج كأي مجموعة أطلقتها كايلي في السّابق، بل هي مشروع صداقة مليءٌ بأوقات الفرح، والعمل الجادّ، اعتبرته كايلي، مِنصّةً تؤرّخ فيه تاريخ صداقتها مع جوردان.