أسبوع ميلانو يرفع سقف المنافسة بين الفاشينيستات العربيات.. إليك أجمل الإطلالات!
أسبوع ميلانو يرفع سقف المنافسة بين الفاشينيستات العربيات.. إليك أجمل الإطلالات!أسبوع ميلانو يرفع سقف المنافسة بين الفاشينيستات العربيات.. إليك أجمل الإطلالات!

أسبوع ميلانو يرفع سقف المنافسة بين الفاشينيستات العربيات.. إليك أجمل الإطلالات!

قدمت الفاشينيستات والمدونات والمؤثرات العربيات على إنستغرام في أول يوم من أسبوع ميلانو للموضة، إطلالات في غاية الأناقة، اكتسحت ساحة السوشل ميديا، ونافسن من خلالها أشهر عارضات الأزياء.

الفاشينيستا علا فرحات تألقت في إطلالة غريبة وجريئة، إذ اختارت بليزر بدلة باللون الفسفوري الداكن، وتنورة قصيرة جدًا من ماكس مارا.

ريم سعيدي المدونة وعارضة الأزياء التونسية اختارت فستانًا أبيض عاجيًا، الجزء الأسفل يأتي بالكسرات، دون أكمام، ورباط حزام على الخصر؛ ما دلل على استعادتها لرشاقتها بعد وضع طفلتها الأولى من زوجها الإعلامي اللبناني وسام بريدي.

الشقيقات اللبنانيات أليس وفرح ونادين عبد العزيز، صاحبات إطلالات عصرية في أسبوع ميلانو للموضة، فتألقت نادين بفستان أسود طويل لامع من الباييت القوي لإطلالة خاطفة للأنظار، بينما نسّقت أليس بلوزة بنقشة الفهد الجذّابة مع شورت قصير وضيق باللون الأسود لتحصل على لوك صيفي مرح، وبدت فرح أنيقة للغاية بجمبسوت أسود.

https://www.instagram.com/p/Bn8aPmoH1WF/?hl=en&taken-by=nadineabdelaziz

المدونة فرحانة بودي فضلت تنسيق إطلالة كاجوال مكونة من جاكيت مصمم بأزرار على الجانبين double breasted jacket، مع سروال دنيم أسود، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء.

لينا الغوطي من أهم المؤثرات في عالم الموضة المحتشمة، اختارت معطفًا طويلاً من دار الأزياء الإيطالية ماكس مارا، باللون البيج، ونسقته مع سروال فضفاض من اللون نفسه، وحذاء باللون البني اللامع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com