موضة

بيونسيه تنافسُ عارضات الأزياء في جولتها الغنائيّة.. وإطلالاتها أخّاذة!

بيونسيه تنافسُ عارضات الأزياء في جو...

لطالما خطفتْ النجمة العالمية، بيونسيه، الأنظار إليها، بسبب إطلالاتها الجريئة، والمثيرة، فهي تتميّز بذوقها المتفرّد، وطريقتها الخاصّة، في انتقاء ما تتألّق به. وعلى الرغم من الجرأة الزّائدة، إلا أنّها تعرف كيف تبرز أنوثتها الطّاغية، وتخطف القلوب، بسحرها وجمالها. https://www.instagram.com/p/BnsIL9lFOtu/?taken-by=beyonce واليوم تظهر بيونسيه على المسرح، وكأنه منصّة لعروض الأزياء، تتبختر بثقة، وكأنّها عارضة مُخضرمة، سارتْ لسنوات وسنوات، على منصّات أشهر دور الأزياء، في العالم، وحبستْ الأنفاس، بما اختارته لتتألّق به. جاءتْ إطلالات بيونسيه، ضمن جولتها الغنائية On the Run II متنوعة، فارتدتْ من فيرساتشي إطلالة كاملة، من رأسها حتى أخمص قدميها، لتنضمّ ملكة البوب لقائمة النّجمات، اللواتي اخترنَ لوك الثمانينات، ليتألقنَ

لطالما خطفتْ النجمة العالمية، بيونسيه، الأنظار إليها، بسبب إطلالاتها الجريئة، والمثيرة، فهي تتميّز بذوقها المتفرّد، وطريقتها الخاصّة، في انتقاء ما تتألّق به.

وعلى الرغم من الجرأة الزّائدة، إلا أنّها تعرف كيف تبرز أنوثتها الطّاغية، وتخطف القلوب، بسحرها وجمالها.

واليوم تظهر بيونسيه على المسرح، وكأنه منصّة لعروض الأزياء، تتبختر بثقة، وكأنّها عارضة مُخضرمة، سارتْ لسنوات وسنوات، على منصّات أشهر دور الأزياء، في العالم، وحبستْ الأنفاس، بما اختارته لتتألّق به.

جاءتْ إطلالات بيونسيه، ضمن جولتها الغنائية On the Run II متنوعة، فارتدتْ من فيرساتشي إطلالة كاملة، من رأسها حتى أخمص قدميها، لتنضمّ ملكة البوب لقائمة النّجمات، اللواتي اخترنَ لوك الثمانينات، ليتألقنَ بها، وتحمل لمساتهنّ الخاصّة والمتفرّدة.

وقدمت بيونسيه أداءً متميّزًا في نيو أورلينز، وكانت مرتدية فستانًا طويلاً، باللون الزّمرديّ، بقصّة الرّقبة العالية، والزهرة الكبيرة على الكتف، ومغطّى بالبلورات المتلألئة، ومزوّدًا بشقٍّ عالٍ عند الفخذ، من توقيع بالمان.

اترك تعليقاً