موضة

وفاء الكيلاني تكشف السرّ وراء إطلالتها "الغريبة"!

وفاء الكيلاني تكشف السرّ وراء إطلال...

صدمت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جمهورها على "إنستغرام" يوم أمس بنشرها صورةً تظهر فيها بشكل مختلف تمامًا لم يعتدِ الجمهور عليها، إذ اعتمدت إطلالة كاجوال لم يسبق لها الظهور بها. ويبدو أن الكيلاني ستظهر بهذا اللوك بحلقة الليلة من برنامجها "تخاريف" والذي يُعرض على قتاة "إم بي سي" الساعة التاسعة والنصف مساءً. أمّا السرُّ وراء ذلك، فهو اختلاف ما ستُقدّمه الليلة، حيث نشرت الكيلاني الإعلان الدعائي الخاص بالحلقة والذي يُظهر أن ضيوفها ليسوا من النجوم ولا المشاهير بل هم مجرّد "عيال" عاشوا حياة صعبة لأسباب مختلفة. https://www.instagram.com/p/BnzBf92h-ZK/?taken-by=elkilanywafaa وستحمل حلقة الليلة بشكل خاص اسم "تخاريف عيال" ومن المقرّر أن تحاور طفلين

صدمت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جمهورها على "إنستغرام" يوم أمس بنشرها صورةً تظهر فيها بشكل مختلف تمامًا لم يعتدِ الجمهور عليها، إذ اعتمدت إطلالة كاجوال لم يسبق لها الظهور بها.

ويبدو أن الكيلاني ستظهر بهذا اللوك بحلقة الليلة من برنامجها "تخاريف" والذي يُعرض على قتاة "إم بي سي" الساعة التاسعة والنصف مساءً.

أمّا السرُّ وراء ذلك، فهو اختلاف ما ستُقدّمه الليلة، حيث نشرت الكيلاني الإعلان الدعائي الخاص بالحلقة والذي يُظهر أن ضيوفها ليسوا من النجوم ولا المشاهير بل هم مجرّد "عيال" عاشوا حياة صعبة لأسباب مختلفة.

وستحمل حلقة الليلة بشكل خاص اسم "تخاريف عيال" ومن المقرّر أن تحاور طفلين هما "يوسف" و"محمود" والذي يعاني كل منهما مشاكل في حياته.

وتفاعل جمهور الكيلاني مع ما نشرته، وجاءت ردود الفعل مُتضاربة، فالبعض رحّب بالفكرة وهذا التغيير، خصوصًا أن الكيلاني ستستضيف الأطفال الذين يعانون من مشاكل معينة وستسلّط الضوء عليها.

ورفض البعض الآخر هذا التحوّل، مُعتبرين أن هوية البرنامج أصبحت غير واضحة، وأن هذه المشاكل يتم عرضها في برامج مُختلفة، فالمُشاهد يبحث أحيانًا عن برامج ترفيهية لا تعرض أي مشكلة.

اترك تعليقاً