موضة

شاهدي.. روان بن حسين ترتدي "الشورت" لأول مرة!

شاهدي.. روان بن حسين ترتدي "الشورت"...

محتوى مدفوع

مع اقتراب فصل الخريف، اختارت مدوّنة الموضة روان بن حسين، أن تودّع الصيف بصيحة الشورت والبوت المرتفع، لتتباهى بقدميها. المدوّنة التي اشتهرت بإطلالاتها الأنثوية، خطفت الأنظار في شوارع لندن بجرأة وإثارة، فاعتمدت بلباسها ما يُناسب الفترة الحالية بين الصيف والخريف. https://www.instagram.com/p/BnyIM4EB9-X/?taken-by=rawan إطلالة روان التي نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" بدت عملية وأكثر عصرية، لاسيما أنها المرة الأولى التي تعتمد فيها الشورت القصير. ويبدو أن روان بن حسين تردّ من خلال تلك الإطلالة على منتقديها وتوجّه رسالة بأنها تتمتع بقوام رشيق يخوّلها ارتداء ما ترغب فيه بشكل أنيق ويليق بها.

مع اقتراب فصل الخريف، اختارت مدوّنة الموضة روان بن حسين، أن تودّع الصيف بصيحة الشورت والبوت المرتفع، لتتباهى بقدميها.

المدوّنة التي اشتهرت بإطلالاتها الأنثوية، خطفت الأنظار في شوارع لندن بجرأة وإثارة، فاعتمدت بلباسها ما يُناسب الفترة الحالية بين الصيف والخريف.

إطلالة روان التي نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" بدت عملية وأكثر عصرية، لاسيما أنها المرة الأولى التي تعتمد فيها الشورت القصير.

ويبدو أن روان بن حسين تردّ من خلال تلك الإطلالة على منتقديها وتوجّه رسالة بأنها تتمتع بقوام رشيق يخوّلها ارتداء ما ترغب فيه بشكل أنيق ويليق بها.

اترك تعليقاً