موضة

أسبوع الموضة في لندن يحتفل بـ فيكتوريا بيكهام.. وأزياء تعكس العصر الفيكتوري!

انطلق أسبوع الموضة في لندن، لربيع 2019 وسط حالة من الترقّب لما سيعرضه من آخر الصيحات والتصميمات بالتزامن مع الذكرى العاشرة لانطلاق العلامة التجارية الخاصة بالمُصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام، ما يعني هيمنة تصميمات تواكب الحدث. العروض الأولية كانت لدور الأزياء الشهيرة، مثل جي دبليو أندرسون، وموللي جودارد، وهالبيرم، وريتشارد كيون وغيرها، وهيمنت التصميمات الغريبة بالألوان المُشرقة على أغلب القطع المعروضة. أمّا اللمسات التجميلية، فهي لا تُوصف بالكلمات، سواءً المكياج أو الشعر، فرأينا ألوان الشعر الأحمر والأسود الحالك على وجه الجميلات السمراوات، وانتشار البندانة المربوطة من الخلف، كعلامة بارزة ضمن الصيحات القادمة، ناهيك عن الإكسسوارات المدهشة بتصميمات مذهلة. ولم ينسَ المصممون

انطلق أسبوع الموضة في لندن، لربيع 2019 وسط حالة من الترقّب لما سيعرضه من آخر الصيحات والتصميمات بالتزامن مع الذكرى العاشرة لانطلاق العلامة التجارية الخاصة بالمُصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام، ما يعني هيمنة تصميمات تواكب الحدث.

العروض الأولية كانت لدور الأزياء الشهيرة، مثل جي دبليو أندرسون، وموللي جودارد، وهالبيرم، وريتشارد كيون وغيرها، وهيمنت التصميمات الغريبة بالألوان المُشرقة على أغلب القطع المعروضة.

أمّا اللمسات التجميلية، فهي لا تُوصف بالكلمات، سواءً المكياج أو الشعر، فرأينا ألوان الشعر الأحمر والأسود الحالك على وجه الجميلات السمراوات، وانتشار البندانة المربوطة من الخلف، كعلامة بارزة ضمن الصيحات القادمة، ناهيك عن الإكسسوارات المدهشة بتصميمات مذهلة.

ولم ينسَ المصممون إضافة عبق التاريخ من العصر الفيكتوري على تصميماتهم، فرأينا الفساتين المطبعة المنفوشة تزيّن أجسام العارضات، وتعلو رؤوسهن القبعات بأشكال عصرية، لإضفاء اللمسة الجمالية الأبرز في الموضة البريطانية.

كذلك القطع الشبكية والفساتين المُقلّمة، ونقشة البولكا دوت الناعمة مع الأكمام القصيرة والمفتوحة.

بخصوص الحقائب والأحذية، فقد حضرت بقوة الحقيبة الكبيرة، وذات اليد الطويلة، والمنقوشة بلونين مختلفين، إضافةً إلى البوت بكافة أشكاله وألوانه، ولوحظ هيمنة البرتقالي، ليُعلن أنه اللون الربيعي القادم بلا منافس.

ولم تخلُ التصاميم من الفساتين الملوّنة والمطبعة، بكافة الأشكال والألوان، سواءً بالطبعات الاستوائية أو الزهور والغابات، وغيرها.

ندعوكِ لمشاهدتها بالصور، وستُدهشك التصميمات والألوان.

 

اترك تعليقاً