موضة

بلقيس بتصميم مُمِّل وميسون أبو أسعد بآخر "شبه شفاف".. إليك إطلالات النجمات هذا الأسبوع

بلقيس بتصميم مُمِّل وميسون أبو أسعد...

محتوى مدفوع

من دار توم فورد للأزياء العالمية إلى مصمم الأزياء أنطوان قارح، تألّقت النّجمات العربيات بإطلالاتهنّ أمام جماهيرهنّ، سواءً بالحفلات التي أقمنها في البُلدان المُختلفة، أم في جلسات التّصوير التي شاركنها عبر حساباتهنّ في مواقع التّواصل الاجتماعي المُختلفة. وفي هذا السّياق، حضّر لكِ موقع فوشيا مجموعة من صور وإطلالات النّجمات التي ارتدينها في هذا الأسبوع، شاهديها: هيفاء وهبي https://www.instagram.com/p/Bns0FLej--j/?taken-by=amr.adib كالعادة تقدم إطلالات استثنائية مفعمة بالرقي، آخرها فستان باللون البوردو الداكن مصنوع من قماش الحرير، تميز بقصته ذات الكتف الواحدة، من توقيع دار MONSE. دانيلا رحمة https://www.instagram.com/p/BnvyevLBNWP/?taken-by=daniellarahme اختارت فستان سهرة براقا بتطريزاته وترصيعاته، كساه الترتر والتطريزات بألوان معدنية غلب عليها الذهبي على

من دار توم فورد للأزياء العالمية إلى مصمم الأزياء أنطوان قارح، تألّقت النّجمات العربيات بإطلالاتهنّ أمام جماهيرهنّ، سواءً بالحفلات التي أقمنها في البُلدان المُختلفة، أم في جلسات التّصوير التي شاركنها عبر حساباتهنّ في مواقع التّواصل الاجتماعي المُختلفة.

وفي هذا السّياق، حضّر لكِ موقع فوشيا مجموعة من صور وإطلالات النّجمات التي ارتدينها في هذا الأسبوع، شاهديها:

هيفاء وهبي

كالعادة تقدم إطلالات استثنائية مفعمة بالرقي، آخرها فستان باللون البوردو الداكن مصنوع من قماش الحرير، تميز بقصته ذات الكتف الواحدة، من توقيع دار MONSE.

دانيلا رحمة

اختارت فستان سهرة براقا بتطريزاته وترصيعاته، كساه الترتر والتطريزات بألوان معدنية غلب عليها الذهبي على قماش أبيض. ناسب التصميم شكل جسد دانييلا وأبرز أنوثتها.

ستيفاني صليبا

لوك مختلف مستوحى من الثمانينيات، اعتمدت خلاله لون الشعر النحاسي، وارتدت فستانًا بلون الأزرق الفاتح، انتعلت معه بوتا باللون الأحمر اللامع. الإطلالة بدت جريئة وغريبة في الوقت عينه.

كارول سماحة

أطلت بفستان جلدي ضيق حمل توقيع دار توم فورد Tom Ford، بظهر مكشوف وطول يصل الركبة. أعطاها جسدا ممشوقا وزادها أنوثة!

درة

اختارت تصميما مزينا بالورود من قطعتين، ناسبها إلا أنه جعلها تبدو كفتاة مراهقة بعض الشيء.

ميسون أبو أسعد

إطلالة خارجة عن المألوف من توقيع المصمم علا سركيس، وجريئة لم تعودْنا عليها الممثلة السورية، حيث بدا الجمبسوت الذي اختارته مكشوفا للغاية من ناحية الصدر، إضافة إلى لونه الأقرب إلى لون الجلد. 

بلقيس

وقع اختيارها على فستان أصفر طويل، بدا روتينيا ومملا بتصميم قديم، وضيقا من الأعلى وفضفاضا من الأسفل، حمل توقيع مصمم الأزياء أنطوان قارح.

اترك تعليقاً