موضة

ريهانا بالفوشيا الصّارخ.. احتفالاً بالعام الأوّل لعلامتها Fenty Beauty

ريهانا بالفوشيا الصّارخ.. احتفالاً...

تحظى النّجمة العالمية، ريهانا البالغة من العمر 30 عامًا، بأسبوعٍ حافلٍ بالمُناسبات، والأعمال. فتزامن أسبوع الموضة النيويوركيّ، مع الذّكرى السنويّة الأولى، على تأسيس علامتها التّجارية، لمُستحضرات التّجميل Fenty Beauty، والذي صادف ليلة الجُمعة الماضية. وفي هذه المُناسبة العزيزة على قلبها، قررّتْ ريهانا، مُفاجأة جُمهورها في مقرِّ متجرها، الواقع في حي بروكلين في ولاية نيويورك الأمريكيّة، إذْ أعلنتْ عن ذهابها إلى هُناك، قبل دقائق قليلة من وصولها متاجر JC Penny's Sephora، عن طريقة نشرها صورة، عبر حسابها في إنستغرام. ومع أنّ الجُمهور لم يعلم بتوجّه ريهانا إلى المتجر، إلّا خلال وقتٍ قصير، لكنّهم تمكّنوا من استقبالها، وإلقاء التّحيّة عليها. وبالفعل، لم

تحظى النّجمة العالمية، ريهانا البالغة من العمر 30 عامًا، بأسبوعٍ حافلٍ بالمُناسبات، والأعمال. فتزامن أسبوع الموضة النيويوركيّ، مع الذّكرى السنويّة الأولى، على تأسيس علامتها التّجارية، لمُستحضرات التّجميل Fenty Beauty، والذي صادف ليلة الجُمعة الماضية.

وفي هذه المُناسبة العزيزة على قلبها، قررّتْ ريهانا، مُفاجأة جُمهورها في مقرِّ متجرها، الواقع في حي بروكلين في ولاية نيويورك الأمريكيّة، إذْ أعلنتْ عن ذهابها إلى هُناك، قبل دقائق قليلة من وصولها متاجر JC Penny's Sephora، عن طريقة نشرها صورة، عبر حسابها في إنستغرام.

ومع أنّ الجُمهور لم يعلم بتوجّه ريهانا إلى المتجر، إلّا خلال وقتٍ قصير، لكنّهم تمكّنوا من استقبالها، وإلقاء التّحيّة عليها.

وبالفعل، لم تذهبْ رحلتهم إلى المتجر سُدًا، فنجمتهم ريهانا، وصلتْ بأبهى حُلّة، وكأنّها دُمية باربي فاتنة، وذلك لأنّها ارتدتْ فُستانًا، من توقيع علامة كالفين كلاين، بلون الفوشيا الصّارخ، جاء عاريَ الأكتاف، وقصير الطّول من النّاحية الأمامية، وتزيّن بالكشاكش الضّخمة، والذّيل الطّويل من النّاحية الخلفية.

وعلى صعيد المكياج، اختارتْ حبيبة الملياردير السعوديّ "حسن جميل" السّابقة ألوان المكياج الجريئة من علامتها Fenty Beauty، وخيّم اللون الورديّ على أحمر الشّفاه والخدود، مع حرصها على إبراز وجنتيها، عن طريق خطوط الكونتور.

أكملتْ الباربي السّمراء إطلالتها، بانتعال كعب عالٍ مُطابقٍ للون الفُستان. كما أنّها اعتمدتْ تسريحة الشّعر المُنسدل، مع القليل من التّموُّجات في أسفله.

 

اترك تعليقاً