موضة

!ناتالي فنج وكاروتشي تظهران بذات الإطلالة بأسبوع نيويورك للموضة!

!ناتالي فنج وكاروتشي تظهران بذات ال...

أحيانًا يحدث أن تعتمد نجمتان الزي نفسه، وتكرر أكثر من مرة أن وقعت بعض النجمات في فخ ارتداء الأزياء نفسها؛ ما يعرضهن لنقد لاذع ومقارنة من قبل المهتمين بالموضة. وأن تتواجد نجمتان ترتديان الفستان نفسه في الحدث نفسه، هذا هو السيناريو الذي حدث بالفعل مع الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج والممثلة الأمريكية كاروتشي ترين، ضمن فعاليات واحد من أهم محافل الموضة العالمية وهو أسبوع نيويورك للموضة. الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج وجدت في أسبوع نيويورك للموضة فرصة كي تتألق خلال إطلالات الشارع الـstreet style، بأبهى حلة، فبدت فاتنة في إطلالة نهارية صيفية أنيقة اختارت لها فستانًا من زيمرمان، مزينا بطبعة الأزهار، ذا

أحيانًا يحدث أن تعتمد نجمتان الزي نفسه، وتكرر أكثر من مرة أن وقعت بعض النجمات في فخ ارتداء الأزياء نفسها؛ ما يعرضهن لنقد لاذع ومقارنة من قبل المهتمين بالموضة.

وأن تتواجد نجمتان ترتديان الفستان نفسه في الحدث نفسه، هذا هو السيناريو الذي حدث بالفعل مع الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج والممثلة الأمريكية كاروتشي ترين، ضمن فعاليات واحد من أهم محافل الموضة العالمية وهو أسبوع نيويورك للموضة.

الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج وجدت في أسبوع نيويورك للموضة فرصة كي تتألق خلال إطلالات الشارع الـstreet style، بأبهى حلة، فبدت فاتنة في إطلالة نهارية صيفية أنيقة اختارت لها فستانًا من زيمرمان، مزينا بطبعة الأزهار، ذا رقبة وأكمام طويلة منتهية بأردان مزررة، وقصة فضفاضة، ومزينا بتفريغات من الظهر، ونسقته مع بوت أسود طويل، وفي أسبوع الموضة نفسه تصادف أن ارتدت الممثلة الأمريكية كاروتشي ترين الفستان نفسه.

وبعيدًا عن الإطلالة المذكورة، رأينا الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج تتألق بإطلالة أخرى، بطابع كاجوال عصري فيه الكثير من الابتكار، مرتدية القميص الأبيض المفتوح ومن تحته اكتفت بارتداء قطعة من اللاتكس الأسود ونسقتهما مع البنطلون الجينز، واعتلت فوق رأسها قبعة سوداء زادتها تألقا وجاذبية.

 

اترك تعليقاً