موضة

شاهدي.. "نقشة الفهد" تُهيمن على إطلالات الفاشينيستات هذا الأسبوع!

شاهدي.. "نقشة الفهد" تُهيمن على إطل...

محتوى مدفوع

نقوشُ الفهدِ دائمًا ما تعتمدها النجمات، وباتت عنصرًا أساسيًا في خزانة الفاشينيستات، ويبدو أنهن اتفقن على اعتماد هذا اللوك خلال الأسبوع الجاري. ولأنّ الكثير من الفتيات لا يُتقنون تنسيق تلك الطبعة، إلا أننا نجدُ الفاشينيستات يتقنَّ استخدام طبعات الحيوانات البريّة تلك لخلق لمسة أنيقة، جذّابة وراقية على إطلالاتهن. ويُمكنك أن ترتدي نقشة الفهد الجذّابة مع الألوان الصيفية المشرقة كالفوشيا مثلما فعلت المدونة والمؤثرة الكويتية الأكثر شهرةً روان بن حسين، التي نسّقت بلوزة بتلك الطبعة مع تنورة قصيرة باللون الفوشيا لتحصل على لوك صيفي مرح. https://www.instagram.com/p/Bnlq7whAm5H/?taken-by=rawan الفاشينيستا البريطانية الفلسطينية المُقيمة بدبي هنا الراسخ، اعتمدت نقشة الفهد في السروال ونسّقته مع حذاء

نقوشُ الفهدِ دائمًا ما تعتمدها النجمات، وباتت عنصرًا أساسيًا في خزانة الفاشينيستات، ويبدو أنهن اتفقن على اعتماد هذا اللوك خلال الأسبوع الجاري.

ولأنّ الكثير من الفتيات لا يُتقنون تنسيق تلك الطبعة، إلا أننا نجدُ الفاشينيستات يتقنَّ استخدام طبعات الحيوانات البريّة تلك لخلق لمسة أنيقة، جذّابة وراقية على إطلالاتهن.

ويُمكنك أن ترتدي نقشة الفهد الجذّابة مع الألوان الصيفية المشرقة كالفوشيا مثلما فعلت المدونة والمؤثرة الكويتية الأكثر شهرةً روان بن حسين، التي نسّقت بلوزة بتلك الطبعة مع تنورة قصيرة باللون الفوشيا لتحصل على لوك صيفي مرح.

الفاشينيستا البريطانية الفلسطينية المُقيمة بدبي هنا الراسخ، اعتمدت نقشة الفهد في السروال ونسّقته مع حذاء بجلد الفهد أيضًا، واكتفت باعتماد الملابس العادية المتمثلة في "تي شيرت" باللون الأسود.

وأطلّت الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن، من مدينة نيويورك الأمريكية، حيث تشارك في أسبوع الموضة، في إطلالة بالستايل الكاجوال متميزة وأنيقة؛ فاختارت الكنزة ذات نقشة الفهد تنبض بالحيوية برقبة عالية حول العنق ناسبتها كثيرًا ومع لون بشرتها.

مزجُ أكثر من قطعة من نقشة الفهد في إطلالة واحدة هو من التنسيقات المحظورة في تلك الطبعة، لكن الأمر مختلفٌ مع الفاشينيستا الجزائرية الحاملة للجنسية الروسية "نبيلة بي"، فرأيناها كيف نسّقت كنزةً من نقشة الفهد مع طرحة من النقشة نفسها، لإطلالة جريئة غير متوقعة تنبض بالحياة.

الفاشينيستا لينا الغوطي المقيمة في لندن لم تخرج من تلك الفصيلة، إذ اختارت إطلالة بستايل مميز يجمع بين الرقي والاحتشام، بتنسيق جمبسوت مزخرف بنقشة النمر من المقاس الفضفاض.

View this post on Instagram

Full 🐅 🐅 look || #Uterque #UterqueSquad

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti) on

 

اترك تعليقاً