موضة

شاهدي.. بيلا حديد تُعيد إحياء 5 صيحات بإطلالة واحدة!

شاهدي.. بيلا حديد تُعيد إحياء 5 صيح...

محتوى مدفوع

تثيرُ جيجي وبيلا حديد الجدل دائمًا بإطلالاتهما أينما ظهرتا، وخاصةً عند الظهور في أبرز عروض الأزياء، وكثيرًا ما تكونان سرّ ظهور أحدث الصيحات وإن كان فات عليها سنوات، فمؤخرًا أثارت بيلا الجدل، حيث أعادت إحياء 5 صيحات في إطلالة واحدة!. فقد شوهدت بيلا وهي في طريقها إلى إحدى عروض أسبوع موضة نيويورك يوم الأربعاء مع شقيقتها جيجي، وكان الوردي الباهت سيّد إطلالتها، وفقًا لموقع "إي تي أونلاين"، حيث ارتدت العارضة البليزر الطويل إلى حدّ ما ونسّقته مع تنورة قصيرة بنفس اللون. والجديرُ بالذكر أن تلك القطعتين كانتا رائجتين جدًا في فترة الثمانينات، كما اختارت كروب توب أبيض من الفرو مستوحًى

تثيرُ جيجي وبيلا حديد الجدل دائمًا بإطلالاتهما أينما ظهرتا، وخاصةً عند الظهور في أبرز عروض الأزياء، وكثيرًا ما تكونان سرّ ظهور أحدث الصيحات وإن كان فات عليها سنوات، فمؤخرًا أثارت بيلا الجدل، حيث أعادت إحياء 5 صيحات في إطلالة واحدة!.

فقد شوهدت بيلا وهي في طريقها إلى إحدى عروض أسبوع موضة نيويورك يوم الأربعاء مع شقيقتها جيجي، وكان الوردي الباهت سيّد إطلالتها، وفقًا لموقع "إي تي أونلاين"، حيث ارتدت العارضة البليزر الطويل إلى حدّ ما ونسّقته مع تنورة قصيرة بنفس اللون.

والجديرُ بالذكر أن تلك القطعتين كانتا رائجتين جدًا في فترة الثمانينات، كما اختارت كروب توب أبيض من الفرو مستوحًى من فترة التسعينات.

ولإكمال إطلالتها، اختارت صيحةً أخرى وهي الـ"dad" سنيكرز ونسّقته مع جوارب رياضية متوسطة الطول، كما اختارت حقيبة صغيرة سوداء ومشبك شعر من فترة أوائل الـ2000، لتجمع بذلك 5 صيحات في إطلالتها.

ولم تكن بيلا هي العارضة الوحيدة التي تختار بدلةً باللون الوردي الباهت، حيث اختارت "هيلي بالدوين" بدلة بنطال بنفس اللون، أثناء ظهورها في عرض كارولينا هيريرا يوم الإثنين، ويبدو أن ذلك اللون سيلقى عودة قوية هذا الموسم.

 

اترك تعليقاً