موضة

ابنة مادونا تظهر بزِيٍّ "جريء" وشَعر إبطٍ طويل في عرض للأزياء!

ابنة مادونا تظهر بزِيٍّ "جريء" وشَع...

ٍرغم عزوفها عن الصّور الاستعراضيّة، فقد ظهرتْ لوريس ليون، ابنة الفنّانة الأمريكيّة مادونا، في عرض جيرمي سكوت للأزياء، بشكل مُلفت للانتباه، وخارج عن المألوف. ونقلتْ مجلة بيبل، صورًا للوريس (21 عامًا) وهي تعبُر أحد مسارات العرض، ترتدي بنطلون الجينز الممزّق، وبدتْ، وكأنّها عارية الصّدر، إلّا من صدفات بحريّة، وبدون أنْ تنزع شعر إبطيها، وساقيها. وقدّمتْ لوريس، عرضًا لملابس داخلية غريبة، وكانت في ذلك جزءاً، من موكبٍ، لعارضات أزياءٍ، يرتدينَ جاكيتات، بدون أيّ شيء تحتها. ومعروف أنّ لوريس ليون، مثل أمّها، من أتباع موضة إبقاء المرأة شعر جسمها بدون إزالة، وفي ذلك كانت أثارتْ الانتباه أكثر من مرّة، وُصفت خلالها بأنّها

ٍرغم عزوفها عن الصّور الاستعراضيّة، فقد ظهرتْ لوريس ليون، ابنة الفنّانة الأمريكيّة مادونا، في عرض جيرمي سكوت للأزياء، بشكل مُلفت للانتباه، وخارج عن المألوف.

ونقلتْ مجلة بيبل، صورًا للوريس (21 عامًا) وهي تعبُر أحد مسارات العرض، ترتدي بنطلون الجينز الممزّق، وبدتْ، وكأنّها عارية الصّدر، إلّا من صدفات بحريّة، وبدون أنْ تنزع شعر إبطيها، وساقيها.

وقدّمتْ لوريس، عرضًا لملابس داخلية غريبة، وكانت في ذلك جزءاً، من موكبٍ، لعارضات أزياءٍ، يرتدينَ جاكيتات، بدون أيّ شيء تحتها.

ومعروف أنّ لوريس ليون، مثل أمّها، من أتباع موضة إبقاء المرأة شعر جسمها بدون إزالة، وفي ذلك كانت أثارتْ الانتباه أكثر من مرّة، وُصفت خلالها بأنّها مُنفّرة. وكانت رفعتْ عام 2014 شعارًا، ينادي النِّساء بقوله: "أتركي شعر جسمك ولا تهتمي".

اترك تعليقاً