موضة

الملكة رانيا تنثر الحبّ في مبرّة الملك عبدالله.. وإطلالة أنيقة ناعمة!

الملكة رانيا تنثر الحبّ في مبرّة ال...

محتوى مدفوع

بدتْ الملكة رانيا العبدالله، في غاية الجمال، ليس لأناقة إطلالتها فقط، بل لكمية الحبّ، والحنان، والتلقائية، التي أحاطتْ بها أطفال مبرّة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للأيتام، عند زيارتها لهم.، ّوشُوهدتْ الملكة رانيا أثناء زيارتها للمبرّة في مدينة الـ "السلط" أمس الأربعاء، وهي تعانق الأطفال، وتتحدّث وتضحك معهم، وأجواء الحب والسعادة والفرح تخيّم على المكان.   ووفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حرصتْ الملكة على تفقّد الدار، وأعمال الصيانة والتجديدات، التي شهدتها المؤسّسة، في الفترة الماضية. وعند ذكر الملكة رانيا، لا ننسى بالطبع أناقتها، وكما اعتدنا منها، ظهرتْ بإطلالة تميّزت بالبساطة والجاذبية، إذْ ارتدتْ تنورة ميدي، ذات كسرات

بدتْ الملكة رانيا العبدالله، في غاية الجمال، ليس لأناقة إطلالتها فقط، بل لكمية الحبّ، والحنان، والتلقائية، التي أحاطتْ بها أطفال مبرّة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للأيتام، عند زيارتها لهم.،

ّوشُوهدتْ الملكة رانيا أثناء زيارتها للمبرّة في مدينة الـ "السلط" أمس الأربعاء، وهي تعانق الأطفال، وتتحدّث وتضحك معهم، وأجواء الحب والسعادة والفرح تخيّم على المكان.

 

ووفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حرصتْ الملكة على تفقّد الدار، وأعمال الصيانة والتجديدات، التي شهدتها المؤسّسة، في الفترة الماضية.

وعند ذكر الملكة رانيا، لا ننسى بالطبع أناقتها، وكما اعتدنا منها، ظهرتْ بإطلالة تميّزت بالبساطة والجاذبية، إذْ ارتدتْ تنورة ميدي، ذات كسرات باللون الأصفر، والاخضر الزيتيّ، من تصميم الماركة الصينية "ساكي"، والتي نسّقتها مع قميص أبيض أنيق بأزرار، من تصميم دار "ميزون مكارم"، بالإضافة إلى حذاءٍ بكعب جذّاب.

كما كانت البساطة عنوان ماكياجها، وتسريحتها، ذات الخصل الويفي، لإكمال إطلالتها بنعومة، بالإضافة إلى القرط الذهبيّ الجذّاب، واكسسوار رقيق.

وعبّرتْ الملكة رانيا، عن يومها المميّز، من خلال نشرها صورة بصحبة طفلتين من الدار، وقالت: "ابتسامتكم بتسوى الدنيا، كما نشرت فيديو يحتوي على أعمال الصيانه والتجديدات، التي شهدتها المبرّة.".

اترك تعليقاً