موضة

"ويس غوردون" يُعيد الحياة لعلامة كارولينا هيريرا بعرض مُميز ومُفعم بالألوان!

"ويس غوردون" يُعيد الحياة لعلامة كا...

تمكّنَ المصمم الشاب ويس غوردون الذي تولّى منصب الإدارة الإبداعية للعلامة الشهيرة، كارولينا هيريرا، كخلف لمؤسستها، من بثّ الحياة مجددًا في الدار الشهيرة التي تُعتبر أيقونة الموضة للكثير من العملاء. وكانت أوّل مجموعة رسمية له للعلامة التجارية هي مجموعة ريزورت 2019، والتي كانت مُفعمة بالألوان المُبهجة وطغى عليها الطابع الشبابي، ونفس الشيء ينطبق على مجموعة ربيع 2019، حيث استعان غوردون بالآنسة هيريرا نفسها للإلهام. ولجأ غوردون إلى صور هيريرا قبل إطلاق علامتها التجارية في السبعينات، وهي فترة زمنية تعكس الطبعات الغرافيكية المُشمسة والصور الظليّة المُتدفقة. ودمج المُصمم طبعات البولكا دوت والزهور في مختلف الألوان الزاهية والأحجام، وبشكل متوازن في تصاميمه،

تمكّنَ المصمم الشاب ويس غوردون الذي تولّى منصب الإدارة الإبداعية للعلامة الشهيرة، كارولينا هيريرا، كخلف لمؤسستها، من بثّ الحياة مجددًا في الدار الشهيرة التي تُعتبر أيقونة الموضة للكثير من العملاء.

وكانت أوّل مجموعة رسمية له للعلامة التجارية هي مجموعة ريزورت 2019، والتي كانت مُفعمة بالألوان المُبهجة وطغى عليها الطابع الشبابي، ونفس الشيء ينطبق على مجموعة ربيع 2019، حيث استعان غوردون بالآنسة هيريرا نفسها للإلهام.

ولجأ غوردون إلى صور هيريرا قبل إطلاق علامتها التجارية في السبعينات، وهي فترة زمنية تعكس الطبعات الغرافيكية المُشمسة والصور الظليّة المُتدفقة.

ودمج المُصمم طبعات البولكا دوت والزهور في مختلف الألوان الزاهية والأحجام، وبشكل متوازن في تصاميمه، فزيّنت طبعة أزهار خضراء وبيضاء قميصًا حريريًا ذا أزرار أمامية مُنسقًا مع بنطال gaucho، وزيّنت طبعة أزهار ملونة فستانًا أصفر قصيرًا بأكتاف عارية وأكمام مُنسدلة.

هذه الأخيرة أتت مُنمّقة بطبعة البولكا دوت بالأبيض والأسود، كما استخدم غوردون تفاصيل التطريز والخرز في تصاميمه، فزيّن سترات البلايزر الحريرية وفساتين الشيفون بالأقحوانات المتلألئة والخيول السعيدة المرحة.

ولم تغب عن التشكيلة قطع الخياطة الراقية، فبرزت بدلات البنطال بطبعة الكاروهات مُنسقةً مع قميص أبيض مطبع بالبولكا دوت، فستان أسود حريري بأكمام قصيرة مزين بالكشاكش، وجاءت قطع الكروشيه على شكل بدلات بنطال قصيرة وضيقة وأنيقة، إلى جانب فساتين السهرة، كما برزت خلال العرض العديد من الإكسسوارات الأنيقة كأحذية بوت الركبة المطبعة بالأزهار.

في هذه المرحلة من اللعبة، لا يزال العديد من المدراء الإبداعيين الذين تم تعيينهم حديثًا يبحثون عن الرؤية الفنية الجديدة لعلامتهم، لكن يبدو أن غوردون يملك كل شيء، كما أن مستقبله في كارولينا هيريرا يبدو مشرقًا.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة