موضة

نقشة المربّعات تسيطر على صيحات الخريف.. لا تفوّتي اقتناءها!

محتوى مدفوع

تسيطرُ نقشة المربّعات أو الكاروهات على صيحات هذا الموسم، كما أنها طغت على عروض أزياء الخريف هذا العام، مثل "بالنسياغا" و"فيندي" بين العديد من الماركات الشهيرة. تُضفي تلك النقشة أناقةً وجاذبيةً خاصةً من نوعها، لذا، لا تفوّتي اقتناء قطعة أو أكثر بنقشة المربعات هذا الخريف، فمن الأحذية إلى الأزياء، نُقدّم لكِ بالصور من خلال مجلة "ستايل كاستر" تصاميم متنوعة تتميز بتلك النقشة العصرية. لا تترددي في اقتناء تنورة Tube أنيقة، والتي يُمكنك تنسيقها مع كنزة فضفاضة أو جاكت جلدي وبوت، وستصبح إطلالتك في غاية الأناقة، ويمكنك أيضًا اختيار قميص عصري يتميز بنقشة المربعات ولكن بلونين مختلفين. كما لاحظتِ، تعود تصاميم

تسيطرُ نقشة المربّعات أو الكاروهات على صيحات هذا الموسم، كما أنها طغت على عروض أزياء الخريف هذا العام، مثل "بالنسياغا" و"فيندي" بين العديد من الماركات الشهيرة.

تُضفي تلك النقشة أناقةً وجاذبيةً خاصةً من نوعها، لذا، لا تفوّتي اقتناء قطعة أو أكثر بنقشة المربعات هذا الخريف، فمن الأحذية إلى الأزياء، نُقدّم لكِ بالصور من خلال مجلة "ستايل كاستر" تصاميم متنوعة تتميز بتلك النقشة العصرية.

لا تترددي في اقتناء تنورة Tube أنيقة، والتي يُمكنك تنسيقها مع كنزة فضفاضة أو جاكت جلدي وبوت، وستصبح إطلالتك في غاية الأناقة، ويمكنك أيضًا اختيار قميص عصري يتميز بنقشة المربعات ولكن بلونين مختلفين.

كما لاحظتِ، تعود تصاميم الفساتين والتنانير اللف بقوة هذا الخريف، قومي باختيار تنورة قصيرة بذلك التصميم، ولا تفوتي اختيار ألوان زاهية بالإضافة إلى الدرجات الدافئة.

من بين التصاميم، سترين حذاءً وبوت كاحل يتميزان بتلك النقشة، فمن قال إنّ نقشة المربعات مخصصة للأزياء فقط، حيث يمكنك الآن ارتداء حذاء مميز بتلك النقشة الجميلة.

بالإضافة إلى الأزياء والأحذية، تسيطر نقشة المربعات على مختلف القطع والإكسسوارات هذا الخريف، فمن بين التصاميم، يمكنك اختيار نظارات شمسية أو حقائب بنفس النقشة، وحتى إكسسوار الشعر مثل أربطة الـ"سكرونشي".

ولا تنسي اختيار قُبّعة أنيقة مثل، قُبّعة "Baker Boy" بنقشة المربعات لإكمال إطلالتك الخريفية والشتوية أيضًا بكل أناقة مع لمسة شبابية لا تُقاوم.

لا تفوّتي الصور لاستلهام أجمل الأفكار لإكمال إطلالتك الخريفية والشتوية أيضًا بنقشة المربعات.

اترك تعليقاً