موضة

شاهدي.. عارضة أزياء حامل تتألق في أسبوع الموضة بنيويورك!

شاهدي.. عارضة أزياء حامل تتألق في أ...

منذُ انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك والأنظار تتجه إليه ليس بسبب الأزياء المميزة واللافتة للنظر فقط، وإنما للتنوّع والشمولية بمختلف العروض. وشهد المتابعون "يولا جونسون" التي تميّزت بمزيج من ثقافات العالم خلال عرض مجموعتها لربيع 2019، بالإضافة إلى عرض أزياء كان أبطاله من ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف الأعمار والأعراق. ويبدو أن أسبوع موضة نيويورك يُصمم على ترك بصمة ورسالة مؤثرة هذا العام في عالم الموضة، من خلال أبرز الماركات والأسماء العالمية، ومن بينها "براندون ماكسويل". وكان عرض أزياء المصمم الأمريكي الشهير براندون ماكسويل مميزًا جدًا هذا العام، حيث شمل عارضة الأزياء ليلى ألدريدج، والتي كانت في الشهر الخامس من

منذُ انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك والأنظار تتجه إليه ليس بسبب الأزياء المميزة واللافتة للنظر فقط، وإنما للتنوّع والشمولية بمختلف العروض.

وشهد المتابعون "يولا جونسون" التي تميّزت بمزيج من ثقافات العالم خلال عرض مجموعتها لربيع 2019، بالإضافة إلى عرض أزياء كان أبطاله من ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف الأعمار والأعراق.

ويبدو أن أسبوع موضة نيويورك يُصمم على ترك بصمة ورسالة مؤثرة هذا العام في عالم الموضة، من خلال أبرز الماركات والأسماء العالمية، ومن بينها "براندون ماكسويل".

وكان عرض أزياء المصمم الأمريكي الشهير براندون ماكسويل مميزًا جدًا هذا العام، حيث شمل عارضة الأزياء ليلى ألدريدج، والتي كانت في الشهر الخامس من حملها!.

ووفقًا لما نشرته مجلة "بيور واو"، لم يمنع الحمل ليلى البالغة من العمر 32 عامًا من التألق على المدرج خلال أسبوع موضة نيويورك البارز، حيث بدت في غاية الأناقة وهي ترتدي فستانًا أحمر جذابًا يبرز رشاقتها وبطنها الحامل.

كما لم يمنعها الحمل من ارتداء كعبٍ عالٍ جذابٍ لإكمال إطلالتها والسير به بكل خفّة.

وبالإضافة إلى أناقتها، سارت العارضة على المدرج بكل تمرس وفخر، وشاركت صورة لها من العرض على "إنستغرام"، وقالت: "شعرت بالفخر الكبير أثناء مشاركتي بعرض براندون ماكسويل، فذلك العرض خاصة يعد من أهم لحظات حياتي، شكرًا لك براندون".

كما وجّهت رسالة شكر للفريق المسؤول عن إطلالتها الأنيقة في العرض، والتي تميّزت بتسريحة بسيطة وماكياج ناعم.

وعن الاستعداد للعرض، كشفت ليلى كيف كانت الأجواء ممتعة خلف الكواليس، وكيف كانت العارضات لطيفات يحتلفن بحملها وقمن بتشجيعها ولم يبخلن عن دعمها أبدًا، ومن بينهن جيجي وبيلا حديد.

جديرٌ بالذكر أن ليلى استقبلت مولودها الأول في 2012، وهي فتاة جميلة تُدعى ديكسي بيرل فولويل، وهي الآن في انتظار مولودها الثاني.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة