موضة

"أجمل طفلة في العالم" تطلق خط موضة خاصًا بها.. وهكذا أصبح شكلها!

"أجمل طفلة في العالم" تطلق خط موضة...

بعد مرور ما يقرب من 10 أعوام على منحها لقب "أجمل طفلة في العالم" عندما كان عمرها 6 أعوام، ها هي العارضة الفرنسية الشابة، تيلان بلوندو، التي تبلغ من العمر الآن 17 عاماً، تطلق خط موضة جديدا خاصا بها بعنوان Heaven May. وأطلقت تيلان حملة دعائية تشويقية لذلك الخط الجديد عبر حسابها في إنستغرام، حيث كشفت عن الخبر لمتابعيها، الذين يقدر عددهم بـ 2.4 مليون متابع. وقالت ثيلان بهذا الخصوص "بعد مواصلة العمل من أجلكم أصدقائي لمدة تزيد على العام، ستخرج علامتي التجارية HEAVEN MAY CLOTHING إلى النور أخيراً! وأنا متشوقة جداً لإماطة النقاب عنها من أجلكم، أشكركم على الدعم

بعد مرور ما يقرب من 10 أعوام على منحها لقب "أجمل طفلة في العالم" عندما كان عمرها 6 أعوام، ها هي العارضة الفرنسية الشابة، تيلان بلوندو، التي تبلغ من العمر الآن 17 عاماً، تطلق خط موضة جديدا خاصا بها بعنوان Heaven May.

وأطلقت تيلان حملة دعائية تشويقية لذلك الخط الجديد عبر حسابها في إنستغرام، حيث كشفت عن الخبر لمتابعيها، الذين يقدر عددهم بـ 2.4 مليون متابع.

وقالت ثيلان بهذا الخصوص "بعد مواصلة العمل من أجلكم أصدقائي لمدة تزيد على العام، ستخرج علامتي التجارية HEAVEN MAY CLOTHING إلى النور أخيراً! وأنا متشوقة جداً لإماطة النقاب عنها من أجلكم، أشكركم على الدعم والمساندة".

وقد جمَّعت الصفحة التي أنشأتها لخط الموضة الخاص بها حوالي 11 ألف متابع بالفعل، لكن موقعها الإلكتروني ما يزال قيد الإنشاء، وقد لاقت تيلان ردود فعل ايجابية للغاية من متابعيها الذين أبدوا تحمسهم وانتظارهم لإطلاق كامل التشكيلة.

اترك تعليقاً