موضة

شاهدي.. عارضات أزياء يافعات يُنافسن أخريات مُخضرمات في هذا المجال!

شاهدي.. عارضات أزياء يافعات يُنافسن...

نجحت العديد من عارضات الأمس في إثبات أنفسهن وترك بصمة لا يمكن محوها في عالم الأزياء الواسع، وأصبح لأسمائهن صدى يصل للعالم، والأمر نفسه ينطبق على الكثيرات من عارضات اليوم، واللاتي حققن نجاحًا كبيرًا. فمن جيجي حديد وناعومي كامبل إلى ويني هارلو وإيمان، إليكِ مجموعة من أبرز عارضات العصر الحديث ينافسن المخضرمات في الشهرة: كريستي تورلينغتون وجيجي حديد تألقت عارضة الأزياء الأمريكية كريستيتورلينغتون 59 عامًا على عدد لا يحصى من أغلفة أبرز المجلات، بما في ذلك فوغ وإيل وماري كلير، بالإضافة إلى تاتلر وهاربرز بازار، كما تعاونت مع عظماء الأزياء، مثل ماكس مارا، برادا وفالنتينو، بالإضافة إلى فيرساتشي وشانيل. بينما

نجحت العديد من عارضات الأمس في إثبات أنفسهن وترك بصمة لا يمكن محوها في عالم الأزياء الواسع، وأصبح لأسمائهن صدى يصل للعالم، والأمر نفسه ينطبق على الكثيرات من عارضات اليوم، واللاتي حققن نجاحًا كبيرًا.

فمن جيجي حديد وناعومي كامبل إلى ويني هارلو وإيمان، إليكِ مجموعة من أبرز عارضات العصر الحديث ينافسن المخضرمات في الشهرة:

كريستي تورلينغتون وجيجي حديد

تألقت عارضة الأزياء الأمريكية كريستيتورلينغتون 59 عامًا على عدد لا يحصى من أغلفة أبرز المجلات، بما في ذلك فوغ وإيل وماري كلير، بالإضافة إلى تاتلر وهاربرز بازار، كما تعاونت مع عظماء الأزياء، مثل ماكس مارا، برادا وفالنتينو، بالإضافة إلى فيرساتشي وشانيل.

بينما خطت جيجي 23 عامًا أولى خطواتها في عالم الأزياء عندما كانت في الثانية من عمرها، حيث اُكتشف على يد بول مارسيانو صاحب شركة "جيس" للأزياء، كما تعاونت مع أبرز الماركات، مثل شانيل وفيرساتشي وتومي هيلفيغر، بالإضافة إلى ميو ميو، من بين أسماء كبيرة لا حصر لها.

نعومي كامبل وروزي هنتنغتون وايتلي

لفتت ناعومي 48 عامًا الأنظار في فترة منتصف ونهاية الثمانينيات، وسرعان ما أثبتت جدارتها وظهرت في عروض أزياء ميلان وباريس وعلى أغلفة مجلات الأزياء العالمية.

فيما اشتهرت روزي 31 عامًا بظهورها في عروض "فيكتوريا سيكريت، وتعاونها مع "مارك آند سبنسر"، ويجدر بالذكر أن ظهورها الأول كان جنبًا إلى جنب مع ناعومي في 2004.

كلوديا شيفر وويني هارلو

ازدهرت الجميلة الألمانية كلوديا 47 عامًا في التسعينيات، وحصلت على لقب موسوعة غينيس لأكثر العارضات ظهورًا على أغلفة المجلات، والتي بلغ عددها أكثر من ألف غلاف.

بينما أثارت ويني 24 عامًا منذ ظهورها ضجة على الساحة، حيث اُكتشفت في برنامج "نيكست توب موديل" والذي كانت "تايرا بانكس" مضيفته، وأثارت جدلًا في عالم الموضة وتحدت المفاهيم التقليدية، حتى أصبحت واحدة من أشهر العارضات رغم إصابتها بالبهاق.

إيمان وكيندال جينر

درست إيمان محمد عبد المجيد 63 عامًا العلوم السياسية في جامعة نيروبي، وذلك عندما لاحظتها مصورة أمريكية ورصدت موهبتها، وسرعان ما صنعت اسمًا كبيرًا لها في عالم الموضة في أمريكا، وكان اول غلاف لها يرجع لمجلة فوغ في 1976.

وبالطبع كيندال جينر 22 عامًا، غنية عن التعريف، حيث أصبحت واحدة من أشهر العارضات الآن، وسيطرت على العديد من أغلفة المجلات العالمية، كما حصلت على لقب العارضة الأغلى أجرًا، إذ وصل إلى 22 مليون دولار.

 

اترك تعليقاً