موضة

وعد تتخطّى حدود الجرأة وأسماء لمنور بزيادة وزن واضحة.. شاهدي إطلالات النّجمات لهذا الأسبوع!

وعد تتخطّى حدود الجرأة وأسماء لمنور...

محتوى مدفوع

تحرص النجمات العربيات، على التواصل مع الجماهير، عبر مواقع السوشال ميديا المختلفة، بشكل شبه يوميّ، إن لم يكن للإعلان عن ما هو جديد، فعلى الأغلب بإطلالة برّاقة تخطف الأنظار. هذا الأسبوع، تألّقتْ النجمات بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات، ربّما أخفقنَ في الاختيار.  إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النجمات: مايا دياب https://www.instagram.com/p/BnL39dNnYHl/?taken-by=mayadiab عندما يتعلّق الأمر بالجرأة، فمايا مستعدة لارتداء أي إطلالة، وهذا الأسبوع نسّقتْ ستايلاً لافتًا، جمع بين الأنوثة، والتمرّد في فستان شبكيّ، باللون البيج من "بالمان" Balmain، وزيّنتْ خصرها بحزام معدنيّ، باللون الذهبيّ من “دولتشي آند غابانا" Dolce&Gabbana. رولا

تحرص النجمات العربيات، على التواصل مع الجماهير، عبر مواقع السوشال ميديا المختلفة، بشكل شبه يوميّ، إن لم يكن للإعلان عن ما هو جديد، فعلى الأغلب بإطلالة برّاقة تخطف الأنظار.

هذا الأسبوع، تألّقتْ النجمات بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات، ربّما أخفقنَ في الاختيار. 

إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النجمات:

مايا دياب

عندما يتعلّق الأمر بالجرأة، فمايا مستعدة لارتداء أي إطلالة، وهذا الأسبوع نسّقتْ ستايلاً لافتًا، جمع بين الأنوثة، والتمرّد في فستان شبكيّ، باللون البيج من "بالمان" Balmain، وزيّنتْ خصرها بحزام معدنيّ، باللون الذهبيّ من “دولتشي آند غابانا" Dolce&Gabbana.

رولا سعد

عودتنا على إطلالات عنوانها الجرأة، فتألقتْ بالبدلة بأسلوب جريء، إذْ نسّقتها دون كنزة أسفل الجاكيت، وكذلك تخلّتْ عن البنطلون.

كارول سماحة

مالت إلى ستايل أكثر جرأة في جمبسوت، ذي قصّة مكشوفة الصدر، لفتتْ به الأنظار في حفل، ضمن فعاليات مهرجان Le Salon Du Mariage Libanais، في باريس.

نيللي كريم

ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، مشتْ الفنانة المصرية على السجادة الحمراء، بفستان أسود مغطّى بالكامل بالمرصعات الذهبية، ومكشوف الكتفين، زادها أنوثة ولمعانًا.

صبا مبارك 

إلى مهرجان البندقية السينمائيّ أيضًا، لفتتنا إطلالة الممثلة الأردنية، حيث اعتمدتْ ستايلاً كلاسيكيًا، بفستان من توقيع المصرية فريدة تمراز، أبرز رشاقة جسدها الممشوق.

داليدا خليل

في حفل إطلاق أغنيتها "وردة ووردة" اختارت فستانًا باللون الأسود، ممزوج بالذهبيّ، إلا أنّ إطلالتها بدتْ روتينية بعض الشيء.

ستيفاني صليبا

وتجلّتْ الحيوية في إطلالة الممثلة اللبنانية، حيث وقع اختيارها على اللون الأحمر الصّاخب، في فستان جريء بفتحة عميقة عند منطقة الصدر deep V neck، بالإضافة إلى شقّ أماميّ، وصل إلى أعلى الفخذ.

أسماء لمنور

View this post on Instagram

اطلالتي الليلة

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on

بدتْ بزيادة وزن واضحة، عندما اختارت فستانًا طويلاً، باللون النحاسيّ اللامع، وربما زاد تصميمه من الأعلى عرض كتفيها، بشكل ملحوظ.

وعد

بقصّة حورية البحر، ظهرتْ الفنانة السعودية في أحد الأعراس، ومن الملاحظ أنّ إطلالة وعد هذه تعتبر جريئة، لأنّ الفستان الذي اختارته، تضمّن العديد من الفتحات، من ناحية الصدر، والبطن أيضًا.

اترك تعليقاً