موضة

فساتين زهير مراد تُرافق العارضات العالميات في أسبوع نيويورك للموضة!

فساتين زهير مراد تُرافق العارضات ال...

لم يكنْ غريبًا أن نشاهد فساتين مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد على أجساد العارضات العالميات، فهو صاحب ذوق عالٍ ومرافق للصيحات المليئة بالحياة. ومن جديد تركّزت اختيارات النجمات على تصاميم مراد ووجدت العارضات في أسبوع الموضة في نيويورك "New York Fashion Week" فرصةً للتباهي والتألق بفساتين راقية وفاخرة، تليق بالسجادة الحمراء. وأثبتت العارضاتُ، البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، والدنماركية نينا أكدال، والأمريكية ديفون ويندسور، ذوقهنَّ الرفيع بطريقتهن الخاصة، وكان المصمم اللبناني العالمي زهير مراد خيارهن الأول. الرّقي الذي عهدناه من مراد كان حاضرًا في إطلالة العارضة أليساندرا، فرأيناها في تصميم ساحر بفستان تألّف من كروب توب قصير للغاية كشف عن بطنها، وأظهر

لم يكنْ غريبًا أن نشاهد فساتين مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد على أجساد العارضات العالميات، فهو صاحب ذوق عالٍ ومرافق للصيحات المليئة بالحياة.

ومن جديد تركّزت اختيارات النجمات على تصاميم مراد ووجدت العارضات في أسبوع الموضة في نيويورك "New York Fashion Week" فرصةً للتباهي والتألق بفساتين راقية وفاخرة، تليق بالسجادة الحمراء.

وأثبتت العارضاتُ، البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، والدنماركية نينا أكدال، والأمريكية ديفون ويندسور، ذوقهنَّ الرفيع بطريقتهن الخاصة، وكان المصمم اللبناني العالمي زهير مراد خيارهن الأول.

الرّقي الذي عهدناه من مراد كان حاضرًا في إطلالة العارضة أليساندرا، فرأيناها في تصميم ساحر بفستان تألّف من كروب توب قصير للغاية كشف عن بطنها، وأظهر نحافة خصرها، وتنورة ماكسي لها شقّ أمامي أظهرت قوامها الممشوق.

عارضة الأزياء الدنماركية نينا أكدال، لجأت أيضًا للمصمم اللبناني، لتتألق بالفستان الأنثوي القصير المرصّع بالترتر، طويل الأكمام، ومخطط بألوان ساحرة، إذْ جذبت الأنظار بأناقتها وأنوثتها الطاغية.

الأمرُ تكرّر مع العارضة الأمريكية ديفون ويندسور التي لمعت في الفستان الذهبي الجذّاب، وحمل بصمات زهير في كافة الجوانب.

 

اترك تعليقاً