موضة

كايلي جينر ترتدي فستاناً ظهرت به كيم كارداشيان منذ 3 سنوات!

كايلي جينر ترتدي فستاناً ظهرت به كي...

محتوى مدفوع

تتمسك كايلي جينر نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، باعتمادها أزياء جذابة وملفتة، وفي سبيل تحقيق ذلك، لم تجد ضيرا في أن تستعين بإطلالة شقيقتها كيم كارداشيان التي سبق أن ارتدتها منذ 3 سنوات. ورأينا كايلي جينر 21 عامًا متألقة في إطلالة جريئة بفستان من اللاتكس باللون الوردي، مع تغيير لون شعرها إلى خصلات فضية اللون. https://www.instagram.com/p/Bnb6Pb4A9Gy/?taken-by=kyliejenner إطلالة الأخت غير الشقيقة لـ كيم كارداشيان 36 عاماً سبق أن ارتدتها الأخيرة عام 2015 خلال احتفال للترويج لأحد أجهزة الموبايل. يذكر أن كايلي جينر تصدرت مؤخرًا قائمة أغلى مستخدمي "إنستغرام"؟ هذا العام، بمليون دولار لكل صورة ترويجية تنشرها الأخت الصغيرة لكيم كارداشيان

تتمسك كايلي جينر نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، باعتمادها أزياء جذابة وملفتة، وفي سبيل تحقيق ذلك، لم تجد ضيرا في أن تستعين بإطلالة شقيقتها كيم كارداشيان التي سبق أن ارتدتها منذ 3 سنوات.

ورأينا كايلي جينر 21 عامًا متألقة في إطلالة جريئة بفستان من اللاتكس باللون الوردي، مع تغيير لون شعرها إلى خصلات فضية اللون.

View this post on Instagram

barbie world 💫

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

إطلالة الأخت غير الشقيقة لـ كيم كارداشيان 36 عاماً سبق أن ارتدتها الأخيرة عام 2015 خلال احتفال للترويج لأحد أجهزة الموبايل.

يذكر أن كايلي جينر تصدرت مؤخرًا قائمة أغلى مستخدمي "إنستغرام"؟ هذا العام، بمليون دولار لكل صورة ترويجية تنشرها الأخت الصغيرة لكيم كارداشيان عبر حسابها على "إنستغرام".

 

اترك تعليقاً