موضة

جيجي وبيلا حديد تحضران مُباراة سيرينا ويليامز بالستايل نفسه!

جيجي وبيلا حديد تحضران مُباراة سيري...

محتوى مدفوع

خلعت عارضتا الأزياء الأشهر عالميّاً "جيجي وبيلا حديد" ثوب العمل يوم أمس الثلاثاء، وارتدتا ثوب المرح والوقت الممتع، عندما توجّهتا لحضور مُباراة تنس سيرينا ويليامز، ضمن بطولة The US Open المُقامة في ولاية نيويورك الأمريكية. وبما أنّهما تعملان في مجال عروض الأزياء، تتمتّع فتاتا حديد بالخبرة والمعرفة المطلوبتين، لاختيار الأزياء الصحيحة في المُناسبات المُختلفة، ففي بطولة الأمس، ارتدت جيجي حديد قميصاً مُقلّماً بالخطوط الطولية، امتزج لونه بين الوردي والأزرق، كما تركت جيجي بصمتها على القميص بأن تركت أزراره العلوية غير مُحكمة الإغلاق، وسحبت ياقته إلى الجانب لكي تكشف عن كتفها اليسرى. نسقت حبيبة زين مالك قميصها العصري بشورتٍ أبيض، كما

خلعت عارضتا الأزياء الأشهر عالميّاً "جيجي وبيلا حديد" ثوب العمل يوم أمس الثلاثاء، وارتدتا ثوب المرح والوقت الممتع، عندما توجّهتا لحضور مُباراة تنس سيرينا ويليامز، ضمن بطولة The US Open المُقامة في ولاية نيويورك الأمريكية.

وبما أنّهما تعملان في مجال عروض الأزياء، تتمتّع فتاتا حديد بالخبرة والمعرفة المطلوبتين، لاختيار الأزياء الصحيحة في المُناسبات المُختلفة، ففي بطولة الأمس، ارتدت جيجي حديد قميصاً مُقلّماً بالخطوط الطولية، امتزج لونه بين الوردي والأزرق، كما تركت جيجي بصمتها على القميص بأن تركت أزراره العلوية غير مُحكمة الإغلاق، وسحبت ياقته إلى الجانب لكي تكشف عن كتفها اليسرى.

نسقت حبيبة زين مالك قميصها العصري بشورتٍ أبيض، كما اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المُرتفعة، وزيّنت أذنيها بأقراط هوب الدّائرية، وعُنقها بالقلائد الذّهبية، كما حملت حقيبة برادا البيضاء، طُبع عليها رسمة القرد، وصل سعرها إلى 1720 جنيها استرلينيا.

مشت شقيقة جيجي الصّغرى "بيلا حديد" على خُطاها في اختيار الإطلالة، فاعتمدت ستايل الأوف شولدر أيضاً، لكن بالفُستان الأبيض القصير، وانتعلت في قدميها حذاء رياضيا أبيض.

شوهدت الشقيقتان وهُما تستمتعان بوقتهما في البطولة، فكسرتا جُمود شخصيتيهما الذي تقتبسنه على مِنصّات العروض، وأطلقتا العنان لابتساماتهما الجميلة لكي تغزو تعابير وجهيهما الفاتنين، ومن حُسن حظّهما، فازت سيرينا ويليامز في مُباراتها ضد التشيكية كارولينا بريشكوفا.

اترك تعليقاً