موضة

جيسيكا ألبا تدعم المصممة راتشيل زوي بفُستانها.. شاهدي إطلالتها!

جيسيكا ألبا تدعم المصممة راتشيل زوي...

محتوى مدفوع

أطلقت مُصممة الأزياء العالمية "راتشيل زوي" تشكيلة أزياء ربيع وصيف 2019، من علامتها التّجارية التي تحمل اسمها Rachel Zoe، ليلة أمس الثلاثاء، وسط حدثٍ حضره نُخبة من المؤثّرين والفاشينيستات، وكانت صديقة زوي المُقرّبة، الممثلة العالمية "جيسيكا ألبا" على رأسهم. اختارت راتشيل فُندق "بيل-إير" الفاخر في لوس أنجلوس، مكاناً لإطلاق مجموعة الأزياء، فوصل الضيوف مكان الحفل بأبهى حُلّة، وتألّقن بأجمل ما صممته مُستضيفة الحفل راتشيل زوي. فعلى سبيل المثال، أسدلت جيسيكا ألبا فُستاناً مكسيّاً لونه أسود، تداخلت في تصميمه الرّسومات الذّهبية، وجاء الفُستان بستايل الأكتاف المكشوفة، مع فتحة أمامية وصلت إلى أعلى الفخذ، علماً بأنّ جيسيكا اختارت هذا الفُستان من مجموعة

أطلقت مُصممة الأزياء العالمية "راتشيل زوي" تشكيلة أزياء ربيع وصيف 2019، من علامتها التّجارية التي تحمل اسمها Rachel Zoe، ليلة أمس الثلاثاء، وسط حدثٍ حضره نُخبة من المؤثّرين والفاشينيستات، وكانت صديقة زوي المُقرّبة، الممثلة العالمية "جيسيكا ألبا" على رأسهم.

اختارت راتشيل فُندق "بيل-إير" الفاخر في لوس أنجلوس، مكاناً لإطلاق مجموعة الأزياء، فوصل الضيوف مكان الحفل بأبهى حُلّة، وتألّقن بأجمل ما صممته مُستضيفة الحفل راتشيل زوي.

فعلى سبيل المثال، أسدلت جيسيكا ألبا فُستاناً مكسيّاً لونه أسود، تداخلت في تصميمه الرّسومات الذّهبية، وجاء الفُستان بستايل الأكتاف المكشوفة، مع فتحة أمامية وصلت إلى أعلى الفخذ، علماً بأنّ جيسيكا اختارت هذا الفُستان من مجموعة راتشيل زوي لعام 2019، دعماً لها.

ولكي تكتمل الإطلالة الأنيقة، انتعلت ألبا صندل البلاتفورم الأسود، كما حملت حقيبة سوداء، وأضفات إكسسوار الحزام الأسود إلى فُستانها، لكي تكشف عن جسدها الرّشيق بعد ولادة ابنها الثالث.

حملت تسريحة شعر بطلة فيلم Awake توقيع الكوافير العالمي "ديفي نيوكيرك"، فكانت مُنسدلة راقية بتموّجاتٍ بسيطة، في حين حرصت خبيرة المكياج "جيمي غرينبيرغ" أن يكون مكياجها مُتناسقاً مع ألوان إطلالتها، فأبقته ورديّاً ناعماً بالمُجمل، مع لمسة أحمر الشفاه العنّابي.

اترك تعليقاً