موضة

الملكة رانيا تخطف الأنظار في الصين بإطلالتين ساحرتين!

الملكة رانيا تخطف الأنظار في الصين...

باتت الملكة رانيا العبدالله بأسلوب أناقتها العصري وغير المتكلف، رمزا للأناقة العالمية الراقية، فهي من أكثر السيدات في الوطن العربي اهتمامًا بالصورة المشرقة للمرأة العربية الشابة المعاصرة. واستطاعت الملكة رانيا، خلال الزيارة التي تقوم بها حالياً إلى الصين، أن تلفت الأنظار إليها بإطلالتين متميزتين في منتهى الأناقة، إحداهما كانت كلاسيكية تناسبها في ثوب يشبه "الروب" ليمنحها إطلالة بسيطة وراقية، أما الإطلالة الأخرى، فقد ارتدت سروالاً باللون الأسود، مع كنزة باللون الأبيض مزينة بنقشات ملونة بالأحمر بسيطة تناسب إطلالاتها. https://www.instagram.com/p/BnT5xc1htlB/?taken-by=queenrania وبحثت جلالة الملكة في مدينة هانغتشو الصينية سبل تعزيز التعاون في المجالات التعليمية مع مؤسس مجموعة علي بابا للتجارة الإلكترونية (جاك

باتت الملكة رانيا العبدالله بأسلوب أناقتها العصري وغير المتكلف، رمزا للأناقة العالمية الراقية، فهي من أكثر السيدات في الوطن العربي اهتمامًا بالصورة المشرقة للمرأة العربية الشابة المعاصرة.

واستطاعت الملكة رانيا، خلال الزيارة التي تقوم بها حالياً إلى الصين، أن تلفت الأنظار إليها بإطلالتين متميزتين في منتهى الأناقة، إحداهما كانت كلاسيكية تناسبها في ثوب يشبه "الروب" ليمنحها إطلالة بسيطة وراقية، أما الإطلالة الأخرى، فقد ارتدت سروالاً باللون الأسود، مع كنزة باللون الأبيض مزينة بنقشات ملونة بالأحمر بسيطة تناسب إطلالاتها.

وبحثت جلالة الملكة في مدينة هانغتشو الصينية سبل تعزيز التعاون في المجالات التعليمية مع مؤسس مجموعة علي بابا للتجارة الإلكترونية (جاك ما) وتبادل أفضل الممارسات في تدريب المعلمين والمدراء، وخلال زيارتها أطلت بإطلالات بدت مثالية.

أثناء إلقاء كلمة خلال مؤتمر حول العطاء الإنساني في مدينة هانغتشو اليوم. سعيدة للمشاركة في هذا الحدث الذي تنظمه مجموعة علي بابا لنشر العطاء والعمل الإنساني في الصين والعالم. وكل الشكر للسيد جاك ما على استقباله الكريم لي ودعمه لقضايا التعليم في العالم #الأردن #حب_الأردن #الصين Speaking at the XIN Philanthropy Conference in Hangzhou today. Delighted to have participated in this esteemed gathering hosted by the Alibaba Group to promote philanthropic work in China and beyond, and grateful for the warm hospitality of Mr. Jack Ma and his continuous efforts to support education #Jordan #LoveJO #China

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on

جاء ذلك خلال زيارة عمل قصيرة تقوم بها الى الصين بعد الزيارة التي قام بها السيد (جاك ما) قبل بضعة أشهر الى الأردن، وتقديمه منحة بمقدار 3 ملايين دولار أمريكي لدعم وتطوير منصة "إدراك" الإلكترونية التعليمية، إحدى مبادرات مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية التي تعمل من أجل تحسين نوعية التعليم في الأردن والدول العربية من خلال برامجها المبتكرة.

اترك تعليقاً