موضة

كيف تحصلين على أردافٍ برازيليّة؟ الإجابة عند مصمم الأزياء إيلي فارس

كيف تحصلين على أردافٍ برازيليّة؟ ال...

يَعتبر عدد كبير من النساءِ، أنّ من مقوّمات الأنوثة، التمتّع بمؤخِّرة برازيلية، ما يضاعف من وهج جاذبيّتها، ويضعها محطّ الأنظار، أينما حلّتْ. لا ريب، أنّ المرأة تسعى جاهدة، للحصول على هذه المؤخّرة، إذْ تلجأ في أحيان كثيرة، إلى ممارسة تمارين رياضية، خاصّة، تساعدها للوصول إلى النتائج المرجوّة، الا أنّ عددًا آخر، يلجأ إلى حلول أخرى، قد تصل إلى العمليات التجميلية، أو حتى حِيل خاصّة، تؤدّي إلى رفع المؤخّرة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع " فوشيا"، مع مصمّم الأزياء إيلي فارس، إذْ تحدّث عن أبرز الأمور، التي يمكن للمرأة اعتمادها، عند ارتداء فساتين السهرة، من أجل الحصول على مؤخّرة

يَعتبر عدد كبير من النساءِ، أنّ من مقوّمات الأنوثة، التمتّع بمؤخِّرة برازيلية، ما يضاعف من وهج جاذبيّتها، ويضعها محطّ الأنظار، أينما حلّتْ.

لا ريب، أنّ المرأة تسعى جاهدة، للحصول على هذه المؤخّرة، إذْ تلجأ في أحيان كثيرة، إلى ممارسة تمارين رياضية، خاصّة، تساعدها للوصول إلى النتائج المرجوّة، الا أنّ عددًا آخر، يلجأ إلى حلول أخرى، قد تصل إلى العمليات التجميلية، أو حتى حِيل خاصّة، تؤدّي إلى رفع المؤخّرة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع " فوشيا"، مع مصمّم الأزياء إيلي فارس، إذْ تحدّث عن أبرز الأمور، التي يمكن للمرأة اعتمادها، عند ارتداء فساتين السهرة، من أجل الحصول على مؤخّرة برازيلية.

تعليقات

مقالات ذات صلة