موضة

غرابة وجرأة فستان فيكتوريا بيكهام تلفتُ الجمهور.. فهل يكون ضمن مجموعتها الجديدة؟

غرابة وجرأة فستان فيكتوريا بيكهام ت...

لفتت فيكتوريا بيكهام، الأنظار إليها، خلال استمتاعها بوقت الأجازة، التي برفقة زوجها وأبنائها على متن اليخت الفخم، المملوك لصديقهما المغنّي، إلتون جون، بعد أنْ التقطتْ لها صور، وهي ترتدي فستانًا غريب التصميم، باللونين، الورديّ، والأحمر. وعمدتْ مصمّمة الأزياء، التي تبلغ من العمر الآن 44 عامًا، إلى عمل عقدة للثياب، الملوّنة في الجزء الأمامي عند الخصر، ومزجتْ هذا الفتسان، جريء التّصميم، مع زيٍّ بكينيّ كحليّ. ويُعتَقَد، بحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، أنّ ذلك الفستان، سيكون ضمن تشكيلة فيكتوريا، التي لم تطلقها بعد، لموسم ربيع وصيف 2019. وعلى صعيد متّصل، جاءت تلك الأجازة، التي تقضيها فيكتوريا مع أسرتها، للرّدّ على

لفتت فيكتوريا بيكهام، الأنظار إليها، خلال استمتاعها بوقت الأجازة، التي برفقة زوجها وأبنائها على متن اليخت الفخم، المملوك لصديقهما المغنّي، إلتون جون، بعد أنْ التقطتْ لها صور، وهي ترتدي فستانًا غريب التصميم، باللونين، الورديّ، والأحمر.

وعمدتْ مصمّمة الأزياء، التي تبلغ من العمر الآن 44 عامًا، إلى عمل عقدة للثياب، الملوّنة في الجزء الأمامي عند الخصر، ومزجتْ هذا الفتسان، جريء التّصميم، مع زيٍّ بكينيّ كحليّ.

ويُعتَقَد، بحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، أنّ ذلك الفستان، سيكون ضمن تشكيلة فيكتوريا، التي لم تطلقها بعد، لموسم ربيع وصيف 2019.

وعلى صعيد متّصل، جاءت تلك الأجازة، التي تقضيها فيكتوريا مع أسرتها، للرّدّ على كلّ الأقاويل، والإشاعات، التي طالتهم، وهدّدتْ استقرار الأسرة، خلال الآونة الأخيرة، بعدما تحدّثتْ تقارير صحافيّة، عن دخول النجم، ديفيد بيكهام في علاقة عاطفية، مع امرأة أخرى.

 

اترك تعليقاً