موضة

5 إطلالات للأميرة ديانا مثالية لموسم خريف وشتاء 2018!

5 إطلالات للأميرة ديانا مثالية لموس...

كانت امرأة أنيقة وعصرية ومن دون أدنى شك أيقونة للموضة، نتحدث عن أميرة القلوب الراحلة ديانا، والتي ساعدت إطلالاتها الأنيقة في تشكيل أهم صيحات الموضة في الثمانينيات والتسعينيات. وللاحتفال بالذكرى الـ 21 سنة على الوفاة المفاجئة لها، دعينا نستذكر معا إطلالاتها الأيقونية والتي لا زالت أهم صيحات خريف وشتاء 2018. البني هو الأسود الجديد الكراميل والقهوة والبني والطين هي لوحة ألوان ترابية سيطرت على مدرجات خريف 2018 فأصبح اللون البني بتدرجاته التي لا تعد ولا تحصى بديل الأسود خلال الأشهر الباردة المقبلة، وقد سبق أن تألقت الأميرة ديانا ببدلة بلون الكراميل نسقتها مع حقيبة يد بتدرج البني. قماش الترتان من

كانت امرأة أنيقة وعصرية ومن دون أدنى شك أيقونة للموضة، نتحدث عن أميرة القلوب الراحلة ديانا، والتي ساعدت إطلالاتها الأنيقة في تشكيل أهم صيحات الموضة في الثمانينيات والتسعينيات.

وللاحتفال بالذكرى الـ 21 سنة على الوفاة المفاجئة لها، دعينا نستذكر معا إطلالاتها الأيقونية والتي لا زالت أهم صيحات خريف وشتاء 2018.

البني هو الأسود الجديد

الكراميل والقهوة والبني والطين هي لوحة ألوان ترابية سيطرت على مدرجات خريف 2018 فأصبح اللون البني بتدرجاته التي لا تعد ولا تحصى بديل الأسود خلال الأشهر الباردة المقبلة، وقد سبق أن تألقت الأميرة ديانا ببدلة بلون الكراميل نسقتها مع حقيبة يد بتدرج البني.

قماش الترتان من الرأس إلى أخمص القدمين

من مايكل كوري إلى إميليا ويكستيد وفيرساتشي، كانت مدرجات خريف و شتاء 2018 تعج بقماش التارتان الأيقوني، و من المعروف أن ديانا قد ارتدت مرارا وتكرارا فستانا أو بدلة جريئة من قماش الترتان، وهذه البدلة المطبعة بالترتان تبدو كقطعة ناجحة هذا الخريف.

جينز الأم + أحذية اللوفر + قميص حريري

هذا المزيج العصري يجمع بين الصيحات التي نتوقع رؤيتها في كل مكان خلال خريف 2018، استعدي لرؤية العديد من المؤثرات وهن يرتدين هذا الزي كل على طريقتها الخاصة.

شورت راكب الدراجة الهوائية

عضوات عائلة كارداشيان – جينر لسن سوى تلميذات مقارنة بالأميرة ديانا والتي كانت أول من احتضن صيحة الشورت الضيق، والذي لم يحصل على شهرة واسعة إلا خلال السنة الجارية.

بدلة رسمية باللون الليلكي

شهد العام الماضي عودة صيحة بدلات الباستيل، وبالانتقال إلى موسم الخريف من المتوقع أن تشهد ساحة الموضة عودة بدلة التنورة، لكن بالطبع ديانا كانت تعرف ذلك منذ فترة طويلة، وبالتالي فقد تألقت ببدلة تنورة باللون الليلكي الهادئ منذ عقد من الزمن.

 

اترك تعليقاً