موضة

زيندايا تختار فستانًا بسيطًا من أليساندرا ريتش في عيد ميلادها الـ 22!

زيندايا تختار فستانًا بسيطًا من ألي...

حقّقتْ النجمة، زيندايا، الكثير من النجاح في عالم الموضة، بالرغم من أنّها في عمر الـ 22 فقط. فبالإضافة إلى ظهورها على غلاف مجلة فوغ، في شهر يوليو من العام الماضي، أطلقتْ خطّ أزيائها الجاهزة Daya by Zendaya، وازدادتْ أناقة وجاذبية، بفضل علاقتها الوثيقة من الستايليست، الخاصّ بها "لاو روتش". وعندما احتفلتْ بعيد ميلادها هذا الأسبوع، لم ترتدِ النجمة الشّابّة، قطعة احتفالية برّاقة، بل اختارتْ تصميمًا مخصصًا، من توقيع أليساندرا ريتش، للتألّق في عشاء عيد ميلادها، الذي أقيم في مايفير، لندن، مساء أمس. ارتدتْ زيندايا فستانًا أسود قصيرًا، من اليساندرا ريتش، ذا أكمام طويلة، وجاء التصميم بتفاصيل خاصّة، كانت مثالية لهذه المناسبة،

حقّقتْ النجمة، زيندايا، الكثير من النجاح في عالم الموضة، بالرغم من أنّها في عمر الـ 22 فقط. فبالإضافة إلى ظهورها على غلاف مجلة فوغ، في شهر يوليو من العام الماضي، أطلقتْ خطّ أزيائها الجاهزة Daya by Zendaya، وازدادتْ أناقة وجاذبية، بفضل علاقتها الوثيقة من الستايليست، الخاصّ بها "لاو روتش".

وعندما احتفلتْ بعيد ميلادها هذا الأسبوع، لم ترتدِ النجمة الشّابّة، قطعة احتفالية برّاقة، بل اختارتْ تصميمًا مخصصًا، من توقيع أليساندرا ريتش، للتألّق في عشاء عيد ميلادها، الذي أقيم في مايفير، لندن، مساء أمس.

ارتدتْ زيندايا فستانًا أسود قصيرًا، من اليساندرا ريتش، ذا أكمام طويلة، وجاء التصميم بتفاصيل خاصّة، كانت مثالية لهذه المناسبة، مثل أزرار الكريستال، التي زيّنت الأكتاف وربطات اليو المغطّاة بالترتر، وجمع الفستان بين الطابع الشابيّ الاحتفاليّ والكلاسيكيّ العام.

ونسّقتْ زيندايا فستانها مع زوج من الجوارب الشفّافة، والكعب الكلاسيكيّ الأنيق، من كريستيان لوبوتان.

 

اترك تعليقاً