ليدي غاغا تختار حقيبة من توقيع هيدي...

موضة

ليدي غاغا تختار حقيبة من توقيع هيدي سليمان.. شاهديها!

منذ أن تولى المصمم هيدي سليمان منصب الإدارة الإبداعية لدار الأزياء الفرنسية سيلين، في شهر يناير الماضي، تساءل عشاق الموضة عن الرؤية الإبداعية الجديدة التي سيقدمها المصمم خلال أسبوع الموضة المُقبل. وقدّم المصمم في نهاية الأسبوع الماضي نظرة أولى من مجموعته القادمة، تمثلت في حقيبة يد تم رصدها متدليّة على إحدى ذراعي النجمة الشهيرة ليدي غاغا، وقد شوهدت النجمة وهي تحمل الحقيبة أثناء مغادرتها شقة الممثل برادلي كوبر في باريس، نسقتها مع معطف ترانش جلدي طويل، من توقيع المصمم الراحل عز الدين علية، وانتعلت في قدميها كعبا مدببا، فبدت جذابة للغاية. بالطبع، الاختبار الحقيقي لحقيبة يد جيدة يتجلى في إمكانية

منذ أن تولى المصمم هيدي سليمان منصب الإدارة الإبداعية لدار الأزياء الفرنسية سيلين، في شهر يناير الماضي، تساءل عشاق الموضة عن الرؤية الإبداعية الجديدة التي سيقدمها المصمم خلال أسبوع الموضة المُقبل.

وقدّم المصمم في نهاية الأسبوع الماضي نظرة أولى من مجموعته القادمة، تمثلت في حقيبة يد تم رصدها متدليّة على إحدى ذراعي النجمة الشهيرة ليدي غاغا، وقد شوهدت النجمة وهي تحمل الحقيبة أثناء مغادرتها شقة الممثل برادلي كوبر في باريس، نسقتها مع معطف ترانش جلدي طويل، من توقيع المصمم الراحل عز الدين علية، وانتعلت في قدميها كعبا مدببا، فبدت جذابة للغاية.

img

بالطبع، الاختبار الحقيقي لحقيبة يد جيدة يتجلى في إمكانية تنسيقها مع إطلالات مختلفة، ومن خلال إطلالاتها الأخيرة في فرنسا وإيطاليا، أثبتت غاغا أن حقيبة سليمان الجديدة متعددة الاستخدامات، ونسقتها مع فستان ضيق وميدي باللون البرتقالي الفاقع من "هاوس أوف سي بي".

img

كما نسقت الحقيبة نفسها مع فستان كوكتيل أسود من مجموعة ريزورت 2018، للمصمم جوناثان سيمخاى، ارتدته أثناء تنقلها في سيارة الأجرة المائية الخاصة بها، بينما كانت تتجه نحو قصر السينما في مدينة فينيسيا، لحضور مهرجان فينيسيا السينمائي.

img

تبدو الحقيبة ذات الهيكل الأسود المزودة بعناصر ذهبية بعيدة عن حقائب سيلين الكلاسيكية، مثل حقيبة Phantom Tote أو Box، التي حظيت بشعبية كبيرة خلال عهد فيبيفيلو، وتأتي الحقيبة مزينة بالأحرف الأولى L.G، و تمثل اندماجًا رائعًا بين الماضي والحاضر.