موضة

صيحة رائجة لمايوه "البكيني" تنتشر بين الفاشنيستات.. تعرّفي عليها!

صيحة رائجة لمايوه "البكيني" تنتشر ب...

مع اقتراب انتهاء فصل الصيف، لا يقتصر اهتمام الفاشنيستات العربيات على الإطلالات، فيحرصن على أناقتهن دائمًا حتى في اختيار القطع الأصغر، وهنا الحديث عن المايوه أو البكيني، لكن يبدو أن هناك صيحةً رائجةً من البكيني استحوذت على اختياراتهن. صيحة البكيني تلك اجتاحت حسابات "إنستغرام" الفاشينيستات بعد عودتهن من رحلاتهن البحرية، مثل مدوّنات الموضة اللبنانيات كارن وازن، ودانا حوراني، وأليس عبد العزيز إحدى صبايا The sisters اللواتي تظهرن دائمًا بأجمل إطلالة، والمدوّنة ناتالي فنج. ويبدو أن تلك القطعة من المايوه لا غنى عنها خلال إجازة الصيف هذا العام بقصتها المعاصرة والأنيقة في التصميم، وتبدو جريئةً بعض الشيء وتتطلّب جسدًا نحيلاً، وتتكوّن

مع اقتراب انتهاء فصل الصيف، لا يقتصر اهتمام الفاشنيستات العربيات على الإطلالات، فيحرصن على أناقتهن دائمًا حتى في اختيار القطع الأصغر، وهنا الحديث عن المايوه أو البكيني، لكن يبدو أن هناك صيحةً رائجةً من البكيني استحوذت على اختياراتهن.

صيحة البكيني تلك اجتاحت حسابات "إنستغرام" الفاشينيستات بعد عودتهن من رحلاتهن البحرية، مثل مدوّنات الموضة اللبنانيات كارن وازن، ودانا حوراني، وأليس عبد العزيز إحدى صبايا The sisters اللواتي تظهرن دائمًا بأجمل إطلالة، والمدوّنة ناتالي فنج.

ويبدو أن تلك القطعة من المايوه لا غنى عنها خلال إجازة الصيف هذا العام بقصتها المعاصرة والأنيقة في التصميم، وتبدو جريئةً بعض الشيء وتتطلّب جسدًا نحيلاً، وتتكوّن من قطعتين واحدةٌ تغطي الصدر وأخرى للفخذ تاركة مسافةً عاريةً بين القطعتين ويربط بينهما حبل رفيع.

فقد جمعنا لك تلك الصيحة من الفاشينيستات للاطّلاع عليها؛ لربما تستوحين منها إطلالتك عندما ترتدين لباس السباحة، فتودّعي بذلك الصيف بإطلالة صيفية أنيقة وأكثر راحةً.

اترك تعليقاً