موضة

"نقشة الثعبان" تعُود بقوّة إلى إطلالات النجمات.. شاهدي أبرز من ظهرنَ بها!

"نقشة الثعبان" تعُود بقوّة إلى إطلا...

محتوى مدفوع

عادتْ موضة نقشة جلد الثعبان بقوّة، هذا الموسم، لتزيّن إطلالات النجمات، والمهتماّت بالموضة بشكل مُلفت، ومثير. فلم يتردّدنَ في في اقتناء تصاميم مُستلهَمة من جلود، ونقوش الثعبان. ومن يراقب إطلالات مدِّونات الموضة، يلاحظ أنّ الأزياء المزيّنة بنقشات الثعبان، تعود بقوّة في موضة هذا الموسم. وسارعتْ معظم النجمات، إلى اقتناء تلك الصيحة، وارتدائها، ونشرها كذلك، عبر "إنستغرام"، مثل الفاشينيستا علا فرحات، التي اعتدنا على إطلالاتها اللافتة والأنيقة، وهذه المرّة أبهرتنا، خلال عطلتها في سان تروبيه بفرنسا، بأكثر من قطعة مزيّنة بنقشة الثعبان. كما قامتْ عارضة الأزياء الكندية، ويني هارلو، وهي أوّل عارضة مُصابة بالبُهاق، بتنسيق سروال بنقشة جلد الثعبان، في لوك

عادتْ موضة نقشة جلد الثعبان بقوّة، هذا الموسم، لتزيّن إطلالات النجمات، والمهتماّت بالموضة بشكل مُلفت، ومثير. فلم يتردّدنَ في في اقتناء تصاميم مُستلهَمة من جلود، ونقوش الثعبان.

ومن يراقب إطلالات مدِّونات الموضة، يلاحظ أنّ الأزياء المزيّنة بنقشات الثعبان، تعود بقوّة في موضة هذا الموسم.

وسارعتْ معظم النجمات، إلى اقتناء تلك الصيحة، وارتدائها، ونشرها كذلك، عبر "إنستغرام"، مثل الفاشينيستا علا فرحات، التي اعتدنا على إطلالاتها اللافتة والأنيقة، وهذه المرّة أبهرتنا، خلال عطلتها في سان تروبيه بفرنسا، بأكثر من قطعة مزيّنة بنقشة الثعبان.

كما قامتْ عارضة الأزياء الكندية، ويني هارلو، وهي أوّل عارضة مُصابة بالبُهاق، بتنسيق سروال بنقشة جلد الثعبان، في لوك ناسب أسلوبها، خلال حضورها حفلاً، في مطعم ،Delilah بمدينة ويست هوليوود بولاية كاليفورنيا.

ولم تخرج نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، من إطار صيحات الموضة العالمية، واتّبعتْ التقليد العالمي في الصيحات، من خلال اختيارها إطلالة بنقشات الثعبان بالكامل.

اترك تعليقاً