موضة

شاهدي.. لجين عمران ومايا دياب بإطلالة مُتشابهة في هذه الصّيحة!

شاهدي.. لجين عمران ومايا دياب بإطلا...

محتوى مدفوع

يبدو موسم الصيف هذا العام، حافلاً بالكثير من الصيحات المتنوّعة، ولأنّ الفنانة اللبنانية، مايا دياب دائمة التنويع في مظهرها، فقد بدتْ في أحدث إطلالاتها نجمة بوليوودية بامتياز. فقد أطلّتْ دياب، بإطلالة ملكية باللون الأبيض، تتداخل فيها ألوان صيفية صارخة، وذلك في جلسة تصوير، بعدسة المصوّر اللبناني، شربل بو منصور، وزيّنت إطلالتها، بالتربان المورد بالألوان الحمراء، واعتمدتْ الأقراط البيضاء الطويلة. https://www.instagram.com/p/Bmx_7h9HWyF/?taken-by=mayadiab واعتمدتْ الإعلامية السعودية، لجين عمران، إطلالة مشابهة لدياب، فبعد أنْ ظهرتْ عمران، بعدد من الموديلات المختلفة الملفتة هذا الصيف، نراها تعتمد أيضًا، تلك الصيحة الصيفية كالتي أطلت بها مايا، وتتميّز بطريقة تنسيق التربان، وهو إكسسوار يضفي طابعًا شرقيًا على الإطلالة.

يبدو موسم الصيف هذا العام، حافلاً بالكثير من الصيحات المتنوّعة، ولأنّ الفنانة اللبنانية، مايا دياب دائمة التنويع في مظهرها، فقد بدتْ في أحدث إطلالاتها نجمة بوليوودية بامتياز.

فقد أطلّتْ دياب، بإطلالة ملكية باللون الأبيض، تتداخل فيها ألوان صيفية صارخة، وذلك في جلسة تصوير، بعدسة المصوّر اللبناني، شربل بو منصور، وزيّنت إطلالتها، بالتربان المورد بالألوان الحمراء، واعتمدتْ الأقراط البيضاء الطويلة.

واعتمدتْ الإعلامية السعودية، لجين عمران، إطلالة مشابهة لدياب، فبعد أنْ ظهرتْ عمران، بعدد من الموديلات المختلفة الملفتة هذا الصيف، نراها تعتمد أيضًا، تلك الصيحة الصيفية كالتي أطلت بها مايا، وتتميّز بطريقة تنسيق التربان، وهو إكسسوار يضفي طابعًا شرقيًا على الإطلالة.

ونشرتْ عمران صورة من جلسة تصوير، عبر "إنستغرام"، ظهرتْ فيها بإطلالة فضفاضة، بمزيج من الألوان، وتضع على رأسها التربان الملوّن معقودًا للأعلى، ليزيّن إطلالتها.

 

اترك تعليقاً