موضة

ليدي غاغا تجُوب شوارع باريس بإطلالات متناقضة!

ليدي غاغا تجُوب شوارع باريس بإطلالا...

محتوى مدفوع

ليدي غاغا نجمة غير عادية، معروفة بتصرفاتها الجنونية، وملابسها الغريبة التي تعرضها للانتقاد الدائم، كما تعد من أكثر الفنانات جرأة وجنوناً، سواء في أعمالها أو إطلالاتها، أو في تصرفاتها على المسرح ومع جمهورها. وبحسب مجلة فانتي فير، تزور ليدي غاغا فرنسا في الوقت الحالي، لتصوير البرومو الخاص بفيلم "ولادة نجمة"، الذي من المقرر انطلاق العرض الأول له في مهرجان البندقية السينمائي هذا الأسبوع. وشوهدت غاغا، وهي تجوب شوارع عاصمة الموضة باريس، وكأنها على مدرج كبير لعروض الموضة، ففي يوم السبت الماضي، ارتدت فستانًا كلاسيكياً، باللون الأحمر المتوهج، وسحبت شعرها الأشقر للخلف، مع كعكة رقيقة مهندمة. بعد ذلك، ظهرت غاغا بإطلالة

ليدي غاغا نجمة غير عادية، معروفة بتصرفاتها الجنونية، وملابسها الغريبة التي تعرضها للانتقاد الدائم، كما تعد من أكثر الفنانات جرأة وجنوناً، سواء في أعمالها أو إطلالاتها، أو في تصرفاتها على المسرح ومع جمهورها.

وبحسب مجلة فانتي فير، تزور ليدي غاغا فرنسا في الوقت الحالي، لتصوير البرومو الخاص بفيلم "ولادة نجمة"، الذي من المقرر انطلاق العرض الأول له في مهرجان البندقية السينمائي هذا الأسبوع.

وشوهدت غاغا، وهي تجوب شوارع عاصمة الموضة باريس، وكأنها على مدرج كبير لعروض الموضة، ففي يوم السبت الماضي، ارتدت فستانًا كلاسيكياً، باللون الأحمر المتوهج، وسحبت شعرها الأشقر للخلف، مع كعكة رقيقة مهندمة.

بعد ذلك، ظهرت غاغا بإطلالة على النقيض تمامًا، إذ ارتدت معطفًا مفتوحًا، من جلد البولي فينيل اللامع، باللون الأزرق البراق، من تصميم نيكولاس جبران، على شورت دراجة فوق الركبة، وبوت أسود بكعب عال.

ومن المنتظر عرض فيلمها الجديد، من بطولة برادلي كوبر، في الـ 5 من أكتوبر المقبل، ثم تنطلق إلى لاس فيجاس، لتبدأ في تسجيل برنامجها المنتظر، Lady Gaga Enigma، ومن المقرر عرض أولى حلقاته، في الـ 28 من ديسمبر المقبل.

وقالت غاغا عن برنامجها المرتقب: "سنحتفي بكل ما هو غريب ومثير، داخل أنفسنا لنطلق الطاقة الكامنة بداخلنا، لتظهر إبداعاتنا للعالم، وتكون الموسيقى غايتنا المنشودة، للسعادة والاستمتاع بالحياة".

 

اترك تعليقاً