موضة

ميغان ماركل بفُستان التاكسيدو.. وسعره مقبول نسبيًا!

محتوى مدفوع

مع انغماسها في الحياة الملكية، أصبحت ميغان ماركل مُتمكّنة من دورها كعضو بارز في العائلة المالكة البريطانية، فاختيارها لأزيائها أصبح أكثر وضوحاً، فهي تُحب القطع الكلاسيكية ذات الطّابع العصري، كما أنّ تعاملها مع المهمّات الملكية وكِبار شخصيات المُجتمع، أصبح أكثر ركازة، تظهره الثّقة بالحديث ولُغة الجسد. وفي مساء أمس الأربعاء، انضمّت دوقة ساسكس إلى جانب أميرها من أجل حضور مسرحية هاميلتون، وذلك دعماً للمُنظمة الخيرية التي يترأسها الأمير هاري Sentebale، والمعنية بالعناية بالأطفال واليافعين المُصابين بمرض HIV في جنوب أفريقيا. المسرحية التاريخية أقيمت على خشبة مسرح قصر فيكتوريا، وما أن وصل دوقا ساسكس مكان العرض، حتّى لفتت ميغان الأنظار إليها

مع انغماسها في الحياة الملكية، أصبحت ميغان ماركل مُتمكّنة من دورها كعضو بارز في العائلة المالكة البريطانية، فاختيارها لأزيائها أصبح أكثر وضوحاً، فهي تُحب القطع الكلاسيكية ذات الطّابع العصري، كما أنّ تعاملها مع المهمّات الملكية وكِبار شخصيات المُجتمع، أصبح أكثر ركازة، تظهره الثّقة بالحديث ولُغة الجسد.

وفي مساء أمس الأربعاء، انضمّت دوقة ساسكس إلى جانب أميرها من أجل حضور مسرحية هاميلتون، وذلك دعماً للمُنظمة الخيرية التي يترأسها الأمير هاري Sentebale، والمعنية بالعناية بالأطفال واليافعين المُصابين بمرض HIV في جنوب أفريقيا.

المسرحية التاريخية أقيمت على خشبة مسرح قصر فيكتوريا، وما أن وصل دوقا ساسكس مكان العرض، حتّى لفتت ميغان الأنظار إليها بإطلالتها الجذّابة وابتسامتها العفوية، فأسدلت على جسدها الرّشيق فُستان التاكسيدو الأسود القصير، بتوقيع العلامة الكندية Judith and Charles، والذي وصل سعره إلى 426 دولارا أمريكيا.

ويُطلق على فُستان التاكسيدو هذا الاسم؛ لأنّ قصّته تشبه بليزر التاكسيدو الذي يرتديه الرّجال في المُناسبات الخّاصة، كما أضافت الكثير إلى طولها بانتعال كعب عال كلاسيكي التّصميم بتوقيع Paul Andrew.

وكسرت دوقة ساسكس سواد ألوان إطلالتها، بحمل حقيبة كلاتش الذّهبية، فضلاً عن اعتمادها تسريحة شعرها المعهودة، الكعكة الخلفية.

ومن المواقف الطريفة التي حدثت في المسرحية، هو مُحاولة الأمير هاري أداء أغنية You'll Be Back، قبل أن يُقدّم خطاب الشّكر للقائمين على العرض الموسيقي، ليدخل الجُمهور بنوبة من الصّراخ والتصفيق، تحيةً لحركة هاري المُشاكسة.

 

اترك تعليقاً