موضة

دليلكِ لاختيار البودي سوت بحسب شكل جسمكِ!

دليلكِ لاختيار البودي سوت بحسب شكل...

أصبح البودي سوت قطعة أساسية في خزانة معظم السيدات، وأثار جنون الكثيرات منذ ظهوره على الساحة، وذلك يرجع لتصميماته التي تبرز جمال الجسم وما يوفره من راحة وجاذبية، كما يتميز بإمكانية ارتدائه حسب رغبتك، سواء لمناسبات خارجية أو في المنزل، لكن هل تعرفين كيفية اختيار التصميم المناسب لشكل جسمك؟ إذا كنتِ لا تعرفين، لا تقلقي، فقد جلبنا لكِ من الخبراء دليلًا لاختيار تصميم البودي سوت المناسب لشكل جسمك طويلة القامة ونحيفة ينصح باختيار بودي سوت ذي أكمام طويلة، إذ يبرز جمال قامتك الطويلة، كما يمكنك اختيار تصميم بفتحة عنق على شكل v أو فتحة غير متناسقة، لإبراز عظمة الترقوة ورقبتك

أصبح البودي سوت قطعة أساسية في خزانة معظم السيدات، وأثار جنون الكثيرات منذ ظهوره على الساحة، وذلك يرجع لتصميماته التي تبرز جمال الجسم وما يوفره من راحة وجاذبية، كما يتميز بإمكانية ارتدائه حسب رغبتك، سواء لمناسبات خارجية أو في المنزل، لكن هل تعرفين كيفية اختيار التصميم المناسب لشكل جسمك؟

إذا كنتِ لا تعرفين، لا تقلقي، فقد جلبنا لكِ من الخبراء دليلًا لاختيار تصميم البودي سوت المناسب لشكل جسمك

طويلة القامة ونحيفة

ينصح باختيار بودي سوت ذي أكمام طويلة، إذ يبرز جمال قامتك الطويلة، كما يمكنك اختيار تصميم بفتحة عنق على شكل v أو فتحة غير متناسقة، لإبراز عظمة الترقوة ورقبتك الطويلة.

الجسم الصغير (Petite)

عليكِ اختيار تصميم ذي فتحات أرجل ترتفع أعلى عظام الفخذ، إذ سيضفي ذلك مزيدًا من الطول إلى ساقيكِ.

ذات الصدر الصغير

اختاري بودي سوت ذا تصميم درامي، مثل قصّة صدر على شكل قلب، أو v، لجعل صدرك يبدو أكبر.

للجسم الرياضي

أبرزي جمال جسمك وبنيتك الرياضية ببودي سوت ذي تصميم مستوحى من السويت شيرت، كما يمكنك جعل خصرك يبدو أكثر رشاقة من خلال اختيار تصميم ذي فتحات جانبية.

شكل الساعة الرملية

كل ما تحتاجينه هو بودي سوت ذو فتحات ذكية تبرز جمال منحنياتك وجاذبيتها، ولا تترددي في اختيار تصميم يحدد الخصر بحزام او خط لإبراز جمالك.

شكل الكمثرى

التفاصيل الجريئة هي صديقتك عند اختيار البودي سوت، وخاصة في الجزء العلوي من جسمك أو الاكتاف، حيث يضفي ذلك توازنًا مع شكل جسمك، كما يمكنك اختيار تصميم ذي قصّة صدر على شكل v.

ذات الصدر الكبير

يفضل اختيار تصميم ذي قصّة صدر تتميز بأربطة أو مربعة الشكل، لإضفاء مزيد من الجاذبية إلى إطلالتك دون مبالغة.

اترك تعليقاً