موضة

هذا هو اللون الوحيد الذي لم ترتده ميغان ماركل من قبل!

محتوى مدفوع

لا تزال دوقة ساسيكس ميغان ماركل جديدة نسبيًا على الحياة الملكية، لكنها صنعت لنفسها اسمًا في ساحة الموضة، وبغض النظر عن قواعد الأزياء المعقدة الصارمة للعائلة الملكية، فإن الدوقة تحرص باستمرار على ارتداء أجمل القطع الراقية بألوان متنوعة في كل ظهور لها. لكن بعد التدقيق في إطلالاتها، تبين أن هناك لونًا لم ترتده ميغان، حتى قبل انضمامها إلى العائلة الملكية البريطانية، ولجعل الأمور أكثر إثارة للإهتمام، فإن هذا اللون هو نفسه الذي لم ترتده قطعاً دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، إنه اللون البرتقالي. ونظرًا لعدم وجود قاعدة ملكية تحظر على سيدات العائلة الملكية ارتداء أزياء باللون البرتقالي، يمكننا أن نفترض فقط

لا تزال دوقة ساسيكس ميغان ماركل جديدة نسبيًا على الحياة الملكية، لكنها صنعت لنفسها اسمًا في ساحة الموضة، وبغض النظر عن قواعد الأزياء المعقدة الصارمة للعائلة الملكية، فإن الدوقة تحرص باستمرار على ارتداء أجمل القطع الراقية بألوان متنوعة في كل ظهور لها.

لكن بعد التدقيق في إطلالاتها، تبين أن هناك لونًا لم ترتده ميغان، حتى قبل انضمامها إلى العائلة الملكية البريطانية، ولجعل الأمور أكثر إثارة للإهتمام، فإن هذا اللون هو نفسه الذي لم ترتده قطعاً دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، إنه اللون البرتقالي.

ونظرًا لعدم وجود قاعدة ملكية تحظر على سيدات العائلة الملكية ارتداء أزياء باللون البرتقالي، يمكننا أن نفترض فقط أن البرتقالي لا يظهر بشكل جيد في الصور الفوتوغرافية.

إليك أجمل إطلالات ميغان ماركل بدرجات ألوان قوس قزح.

اترك تعليقاً