موضة

أديداس تستعين بأفراد عائلة كارداشيان بالجُملة.. فمن آخرهم؟!

أديداس تستعين بأفراد عائلة كارداشيا...

محتوى مدفوع

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى كايلي جينر عن توقيعها عقداً جديداً مع علامة أديداس الرّياضية، ستكون من خلاله الوجه الجديد لأجدد حملاتها الإعلانية، والتي ستُطلق من خلالها حذاء صقر الرّياضي Falcon. شاركت كايلي هذه الأنباء المهنية عبر سلسلة من الصور والفيديوهات التي نشرتها في إنستغرامها، إذ كانت تقف على سطح إحدى ناطحات السّحاب، بينما ارتدت حمّالة صدر رياضية سوداء، نسقتها مع بنطلون رياضي سكيني أسود، وانتعلت في قدميها حذاء أديداس فالكون. وتُعد كايلي جينر فتاة كارداشيان-جينر الثالثة التي تنضم إلى العلامة كسفيرةٍ لها، فشقيقتها كيندال جينر هي وجهٌ إعلاني آخر للعلامة الرّياضية، بالإضافة إلى كانيه ويست، زوج شقيقتها كيم كارداشيان،

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى كايلي جينر عن توقيعها عقداً جديداً مع علامة أديداس الرّياضية، ستكون من خلاله الوجه الجديد لأجدد حملاتها الإعلانية، والتي ستُطلق من خلالها حذاء صقر الرّياضي Falcon.

شاركت كايلي هذه الأنباء المهنية عبر سلسلة من الصور والفيديوهات التي نشرتها في إنستغرامها، إذ كانت تقف على سطح إحدى ناطحات السّحاب، بينما ارتدت حمّالة صدر رياضية سوداء، نسقتها مع بنطلون رياضي سكيني أسود، وانتعلت في قدميها حذاء أديداس فالكون.

وتُعد كايلي جينر فتاة كارداشيان-جينر الثالثة التي تنضم إلى العلامة كسفيرةٍ لها، فشقيقتها كيندال جينر هي وجهٌ إعلاني آخر للعلامة الرّياضية، بالإضافة إلى كانيه ويست، زوج شقيقتها كيم كارداشيان، وذلك لأنّ علامته Yeezy تندرج تحت مظلّة أديداس، عبر سلسلة من التّعاونات بينهما.

وفي ضمن هذا السّياق، تجدر الإشارة إلى العداء العائلي الصّغير الذي حدث في عائلة كارداشيان عام 2016، وذلك عندما وقّعت كايلي جينر عقد عمل مع علامة بوما الرّياضيّة المُنافسة لعلامة أديداس، إذ تمّت الصّفقة تحت إشراف والدتها كريس جينر.

لم يُعجب ذلك الأمر بقية أعضاء عائلة كارداشيان، فغضبت كيم من والدتها كريس، ووصفتها بأنها كانت ترتدي قُبّعة العمل في تلك الصّفقة وليس قُبّعة الأمومة، كما غرّد كانيه حينها قائلاً: "لن يكون هُناك تعاون بين كايلي وبوما بعد اليوم، كايلي في فريق Yeezy، وسنعطيكم المليون دولار البائسين يا بوما، ولا تُحاولوا تقسيم العائلات".

اترك تعليقاً