موضة

ميلانيا ترامب تُثبت عشقها للقطع الباهظة الثمن في أحدث ظهور لها!

ميلانيا ترامب تُثبت عشقها للقطع الب...

نعلم أن أسلوب ميلانيا ترامب أنيق للغاية ولا تشوبه شائبة، بحيث تتمكن في كل ظهور لها برفقة زوجها دونالد ترامب من لفت الأنظار، وقد نجحت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى من صُنع ضجة واسعة على شبكات التواصل الإجتماعي، لارتدائها تنورة حريرية مطبعة بالأزهار باهظة الثمن. رحّبت ميلانيا وزوجها برئيس كينيا وزوجته في البيت الأبيض، واختارت ميلانيا تنورة ميدي ذهبية مطبعة بالأزهار، من توقيع علامة فالنتينو، يبلغ سعرها 2 751 يورو، نسقتها مع توب وردي باهت بسيط، وزوج من أحذية كعب كريستيان لوبوتان الكلاسيكية الوردية، فبدت أنيقة وجميلة كما عودتنا دائماُ. غير أن المثير للجدل في نظر رواد شبكات

نعلم أن أسلوب ميلانيا ترامب أنيق للغاية ولا تشوبه شائبة، بحيث تتمكن في كل ظهور لها برفقة زوجها دونالد ترامب من لفت الأنظار، وقد نجحت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى من صُنع ضجة واسعة على شبكات التواصل الإجتماعي، لارتدائها تنورة حريرية مطبعة بالأزهار باهظة الثمن.

رحّبت ميلانيا وزوجها برئيس كينيا وزوجته في البيت الأبيض، واختارت ميلانيا تنورة ميدي ذهبية مطبعة بالأزهار، من توقيع علامة فالنتينو، يبلغ سعرها 2,751 يورو، نسقتها مع توب وردي باهت بسيط، وزوج من أحذية كعب كريستيان لوبوتان الكلاسيكية الوردية، فبدت أنيقة وجميلة كما عودتنا دائماُ.

غير أن المثير للجدل في نظر رواد شبكات التواصل الإجتماعي، هو اختيار ميلانيا لقطع فاخرة باهظة الثمن في ظل التدهور الاقتصادي الذي تعاني منه الكثير من دول العالم في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً