موضة

فرح الهادي وعقيل الرئيسي.. تناغم حتى في إطلالاتهما!

فرح الهادي وعقيل الرئيسي.. تناغم حت...

محتوى مدفوع

انتشرت مؤخرًا ظاهرة جديدة تتشارك بها الفنانات وهي الإطلالات المماثلة التي تجمعهن بأطفالهن، إلا أن الفنانة الكويتية فرح الهادي ذهبت أبعد من ذلك لتشترك هي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي في الإطلالة نفسها بارتداء أزياء مماثلة. ويبدو أن الحب والتناغم الذي يجمع النجمة الكويتية بزوجها لم يقتصر على الرومانسية فقط، بل يتناغمان في أناقة الأزياء المتشابهة، إذ لفتت نظرنا في الفترة الماضية مجموعة راقية من الإطلالات للنجمين الكويتيين يتزينان خلالها بالقطع نفسها الاستثنائية الفريدة. بدأت فرح في تنسيق ملابس وإطلالات متماثلة في الشكل والأسلوب تجمعها بزوجها، وتنشر صورها على "إنستغرام" ولاحظنا أن الملابس الكاجوال هي الخيار الأول في إطلالات الهادي والرئيسي

انتشرت مؤخرًا ظاهرة جديدة تتشارك بها الفنانات وهي الإطلالات المماثلة التي تجمعهن بأطفالهن، إلا أن الفنانة الكويتية فرح الهادي ذهبت أبعد من ذلك لتشترك هي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي في الإطلالة نفسها بارتداء أزياء مماثلة.

ويبدو أن الحب والتناغم الذي يجمع النجمة الكويتية بزوجها لم يقتصر على الرومانسية فقط، بل يتناغمان في أناقة الأزياء المتشابهة، إذ لفتت نظرنا في الفترة الماضية مجموعة راقية من الإطلالات للنجمين الكويتيين يتزينان خلالها بالقطع نفسها الاستثنائية الفريدة.

بدأت فرح في تنسيق ملابس وإطلالات متماثلة في الشكل والأسلوب تجمعها بزوجها، وتنشر صورها على "إنستغرام" ولاحظنا أن الملابس الكاجوال هي الخيار الأول في إطلالات الهادي والرئيسي وقد أحسنا فعلاً تنسيقها مع الإكسسوارات والأحذية وحتى شنط اليد، حيث اختارت لإحدى إطلالاتها أن ترتدي السروال الأزرق ذا القصة الواسعة مع القميص من اللون نفسه مع شنطة يدها الجلدية باللون الفوشيا.

ورأيناهما يتألقان من قبل في إطلالتين متماثلتين، إحداهما كانت بتنسيق السروال الدنيم الأزرق مع القميص الأبيض، والأخرى ارتديا فيها إطلالة كاملة باللون الأبيض

اترك تعليقاً