موضة

إليسا تُشارك متابعيها بإطلالات "جريئة" في اليونان!

إليسا تُشارك متابعيها بإطلالات "جري...

تتواجدُ النجمة اللبنانية إليسا حاليًا في اليونان، حيث تقضي إجازتها مع مجموعة من الأصدقاء. وشاركت إليسا جمهورها عبر "إنستغرام" بمجموعة صور لها من الإجازة. في الصورة الأولى ظهرت في البحر تتوسط 3 من أصدقائها، مُرتدية فُستانًا مُثيرًا باللون الزهري، بفتحة كبيرة من ناحية الصدر، وفتحة طويلة من ناحية الساق، ووضعت قبعةً على رأسها. https://www.instagram.com/p/Bm_MHpKhe59/?taken-by=elissazkh أمّا في الصورة الثانية فظهرت النجمة اللبنانية وهي متكئةً على جدار مُرتديةً الفستان الذي يشبه "قميص النوم" بحسب عدد من متابعيها، من اللون البطيخي، وجاء بفتحة طويلة من ناحية الساق، وظهرت إليسا في الصورة حافية القدمين. https://www.instagram.com/p/BnBRLq_hQhx/?taken-by=elissazkh وأثارت صور إليسا ردودَ فعلٍ واسعةً، ووصفها متابعون بأنها

تتواجدُ النجمة اللبنانية إليسا حاليًا في اليونان، حيث تقضي إجازتها مع مجموعة من الأصدقاء. وشاركت إليسا جمهورها عبر "إنستغرام" بمجموعة صور لها من الإجازة.

في الصورة الأولى ظهرت في البحر تتوسط 3 من أصدقائها، مُرتدية فُستانًا مُثيرًا باللون الزهري، بفتحة كبيرة من ناحية الصدر، وفتحة طويلة من ناحية الساق، ووضعت قبعةً على رأسها.

Quality time #crete

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

أمّا في الصورة الثانية فظهرت النجمة اللبنانية وهي متكئةً على جدار مُرتديةً الفستان الذي يشبه "قميص النوم" بحسب عدد من متابعيها، من اللون البطيخي، وجاء بفتحة طويلة من ناحية الساق، وظهرت إليسا في الصورة حافية القدمين.

Good morning #ilakolellibihebouni #crete #greece🇬🇷 #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وأثارت صور إليسا ردودَ فعلٍ واسعةً، ووصفها متابعون بأنها مُثيرة وجريئة، ورأى البعض أنها تحاول الاستمتاع قدر المُستطاع بوقتها، خصوصًا أنها تجاوزت مؤخرًا أزمة صحية كبيرة، وهي إصابتُها بمرض سرطان الثدي، وكانت إليسا قد كشفت عن تجربتها هذه في كليب أغنيتها "إلى كل اللي بحبوني".

 

اترك تعليقاً