موضة

جنيفر آنستون سائحة في شوارع ميلانو.. من هذا الذي يمسك يدها؟

جنيفر آنستون سائحة في شوارع ميلانو....

محتوى مدفوع

مع اقترابها من سن الـ 50، أثبتت الممثلة العالمية "جينيفر آنستون" أنّها مثال للمرأة العصرية الأنيقة، في أحدث ظهور علني لها، والذي كان في مدينة ميلانو الإيطالية. فوقفت آنستون إلى جانب بطل فيلمها الجديد Murder Mystery، الممثل العالمي "آدم ساندلر"، بينما كانا يلتقطان مشهداً في أحد أسواق المدينة، إذ يلعب الممثلان دور ثنائي مُتزوّج في الفيلم. بدت بطلة مسلسل فريندز المرأة السائحة بكامل تفاصيلها، فأسدلت على جسدها الرّشيق فُستانا قصيرا لونه أبيض، وقد زُيّن بطبعات الورود الكبيرة، وحملت بيدها حقيبة رفيعة لونها بيج فاتح. أكملت جنيفر إطلالتها الصّيفية بانتعال صندل ويدج لونه رمادي فاتح، من علامة Soludos، وصل سعره إلى

مع اقترابها من سن الـ 50، أثبتت الممثلة العالمية "جينيفر آنستون" أنّها مثال للمرأة العصرية الأنيقة، في أحدث ظهور علني لها، والذي كان في مدينة ميلانو الإيطالية.

فوقفت آنستون إلى جانب بطل فيلمها الجديد Murder Mystery، الممثل العالمي "آدم ساندلر"، بينما كانا يلتقطان مشهداً في أحد أسواق المدينة، إذ يلعب الممثلان دور ثنائي مُتزوّج في الفيلم.

بدت بطلة مسلسل فريندز المرأة السائحة بكامل تفاصيلها، فأسدلت على جسدها الرّشيق فُستانا قصيرا لونه أبيض، وقد زُيّن بطبعات الورود الكبيرة، وحملت بيدها حقيبة رفيعة لونها بيج فاتح.

أكملت جنيفر إطلالتها الصّيفية بانتعال صندل ويدج لونه رمادي فاتح، من علامة Soludos، وصل سعره إلى 96 جنيها استرلينيا، في حين رفعت خصلات شعرها الذّهبية التي تُحاكي لون العسل، بتسريحة ذيل الحصان المُرتفعة.

ظهر آدم ساندلر بمظهر السّائح أيضاً، فارتدى هو الآخر قميص هاواي، نسقه مع شورت رمادي فاتح، وانتعل في قدميه حذاءً كُحلي اللون، في حين اعتمد ستايل الشنب.

ومن الجدير ذكره هو قوّة الأفلام التي تجمع في بطولتها كُلا من جينيفر آنستون وآدم ساندلار، وذلك لأنّه عندما يلتقي النّجمان في عملٍ سينمائي، تكون النّتيجة نجاحاً ساحقاً يُقدّر بالملايين، تماماً عندما اجتمعا في بطولة فيلم Just Go With It عام 2011، إذ حصد الفيلم حينها أرباحاً عالمية، وصلت إلى 215 مليون دولار.

اترك تعليقاً